بالفيديو..كريستيانو رونالدو حاول تقليد رونالدينيو..فدفع الثمن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 أكتوبر 2015
33ABEAB4-199C-4531-973C-4C8A0A275664
+ الخط -

قدّم هدّاف نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأظهر نجم كرة القدم البرتغالية مهارة فردية غاية في الروعة والجمال، وذلك بعدما نفذ مهارة "فليب فلاب" الشهيرة، وذلك لكي يُراوغ بها مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الإيفواري سيرج أورييه، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "حديقة الأمراء" الذي احتضن المباراة.

ونال مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني قدراً كبيراً من إعجاب وسائل الإعلام الإسبانية، التي شبّهت "كريستيانو" بنجم المنتخب البرازيلي السابق، رونالدينيو غاوتشو، الذي لطالما اشتهر بتنفيذ هذه الحركة عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة الإسباني، وقبلها في فريق باريس سان جرمان الفرنسي، وبنجم الكرة البرازيلية السابق، روبرتو ريفيلينو، مبتكر لعبة فليب فلاب.

هذا ودفع اللاعب الأفضل في العالم ثمن تنفيذه لهذه المهارة، عندما تعرّض للإعاقة من جانب الظهير الأيمن لنادي عاصمة النور الفرنسية، الدولي الإيفواري سيرج أورييه، الذي انقضّ على النجم البرتغالي بفدائية عالية، ليحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لصالح نادي العاصمة الإسبانية، في المباراة التي فرض فيها التعادل السلبي على الطرفين.

اقرأ أيضاً:اختبار فحص تعاطي المنشطات .. يُثير غضب كريستيانو رونالدو

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.

الصورة

رياضة

استهل منتخب البرتغال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 بالانتصار على منتخب غانا بنتيجة 3ـ2، الخميس، في منافسات المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً منتخبي الأوروغواي وكوريا الجنوبية.

المساهمون