بالفيديو..كابيلا يلهب الجماهير بمراوغة متقنة و"أسيست" على طريقة رونالدينيو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 ديسمبر 2015
3DFFCA2E-8C5B-43BD-894E-CD73348B970B
+ الخط -

خطف لاعب وسط فريق مارسيليا الفرنسي، ريمي كابيلا الأنظار بشدة خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد مضيفه رين في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتمكن اللاعب الفرنسي الشاب البالغ من العمر (25) عاما من إظهار مهاراته في المراوغة على طريقة الكبار حينما نجح في تقديم فاصل فني رائع خلال المباراة التي جرت على ملعب " دي لا روت دي لوريان" معقل فريق مارسيليا.

وألهب كابيلا حماسة المشجعين في مدرجات الاستاد حينما قام بمراوغة لاعبي فريق رين الفرنسي، جيلسون فيرنانديز وزميله جيريمي بوغا، بطريقة فنية مميزة، وسط دهشة اللاعبين ليتابع طريقه بسهولة.

وكان ريمي كابيلا من أبرز نجوم المباراة بلا منازع، في الوقت الذي تقمص فيه شخصية النجم البرازيلي رونالدينيو، نجم فريق برشلونة الإسباني سابقا، حينما مرر الكرة لزميله دون أن يلتفت إليه في مشهد اشتهر بإتقانه مرارا البرازيلي رونالدينيو خلال مسيرته الحافلة في ملاعب كرة القدم العالمية.

ولم يكتف كابيلا بذلك، بل أهدى فريقه الفوز بعدما نجح بقيادته لخطف نقاط المباراة الثلاث بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21، ليساهم في زيادة غلة مارسيليا النقاطية إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثامن، متفوقا بفارق الأهداف على رين المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي بات في المركز العاشر.

اقرأ أيضاً..
ريال مدريد وقع في خطأ إداري مشابه..وأفلت من العقوبة

دلالات

ذات صلة

الصورة
رونالدينيو

رياضة

متّع النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، الجماهير الكتالونية في مدينة برشلونة، وذلك عبر استعراض مهاراته الكروية المذهلة على الرمال في لعبة كرة القدم الطائرة التي تُلعب بدون استعمال الأيدي على غرار المألوف، وهي منتشرة تحديداً بين لاعبي كرة القدم.

الصورة
على طريقة رونالدينيو..مهاجم يخطف الكرة من الحارس ليسجل هدفا

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي إدمونتون ونظيره أوتاوا فيوري ضمن مسابقة الدور التمهيدي من الدوري الكندي لكرة القدم، تسجيل هدف على الطريقة التي اشتهر بها النجم البرازيلي رونالدينيو

الصورة
سواريز

رياضة

خطف القناص الأوروغوياني، لويس سواريز، الأنظار، خلال فوز برشلونة 4-1 على غرناطة في الليغا الإسبانية، ليس فقط بسبب هدفه الاستعراضي بتسديدة من فوق الحارس، ولكن أيضاً لمحاولة تقليد أحد أروع أهداف الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، غير أن الحظ لم يحالفه.

الصورة
رونالدو

رياضة

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، اليوم، بأداء جيد أمام إسبانيول، وقدم أكثر من لمسة فنية، بالإضافة إلى صناعته أكثر من فرصة خطيرة في الشوط الأول، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون