بالفيديو..قمة الروح الرياضية: فريق إنجليزي يسمح لمنافسه بتسجيل هدف

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 اغسطس 2015
1F410D76-63AB-417B-9550-AFA937318AC9
+ الخط -

جسّد لاعبو فريق دونكاستر روفرز الإنجليزي أسمى مبادئ الروح الرياضية في كرة القدم، وذلك بعد أن سمحوا للاعبي فريق بيري بتسجيل هدفٍ في مرمى فريقهم، احتراماً منهم لمبادئ اللعب النظيف التي أخل بها مهاجم فريق بيري، هاري فورستر، بطريقة غير متعمدة.

وبدأت تفاصيل اللقطة، عندما سقط أحد عناصر فريق دونكاستر روفرز على أرضية الملعب مُصاباً، مما دفع لاعبي الفريق المنافس "بيري" لمحاولة تهدئة اللعب، حتى يتسنى للاعب فريق دونكاستر روفرز النهوض من أجل العودة للمباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وبعد استئناف اللعب؛ حاول مهاجم فريق دونكاستر روفرز، هاري فورستر، إعادة الكرة إلى حارس مرمى فريق بيري، كريس والتون، إلا أن الكرة قد غالطت الحارس البالغ من العمر 19 عاماً، وسكنت شباكه، مُعلنة عن هدف التقدم لمصلحة فريق دونكاستر روفرز، وسط اعتراض كبير من عناصر فريق بيري.

ووسط حالة الاعتراض التي سيطرت على المباراة؛ أظهر المدير الفني لفريق دونكاستر روفرز الإنجليزي، بول ديكوف، روحاً رياضية عالية بعد أن طلب من لاعبي فريقه السماح للفريق المنافس "بيري" بتسجيل هدفٍ في مرمى فريقهم، وذلك احتراماً لمبادئ اللعب النظيف، التي أخل بها مهاجم الفريق، هاري فورستر، بدون قصد.

وتقدم لاعبو فريق بيري بالفعل إلى منتصف ملعب دونكاستر روفرز، دون أن يتعرض أي لاعب من الفريق الخصم إليهم؛ ليُسجل مهاجم الفريق الإنجليزي، ليون كلارك، هدف التعادل في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، ليُطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرته مُعلنا عن انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

اقرأ أيضا..
بطل "البريمييرليغ" يتعثر في يوم الافتتاح

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.