بالفيديو..فيلبي لويس يتلاعب بـ"ملك المراوغات" نيمار

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 نوفمبر 2014
7B635259-C871-42EE-BA53-ACB04F19D77B
+ الخط -

تلاعب المدافع البرازيلي فيلبي لويس بزميله نيمار دا سيلفا وذلك خلال تدريبات المنتخب البرازيلي التي جرت في العاصمة التركية، إسطنبول استعداداً للمباراة الودية التي تجمع المنتخبين التركي والبرازيلي المقررة يوم غدٍ الأربعاء.

وشهدت تدريبات منتخب "السامبا" حادثة طريفة كان بطلها مدافع نادي تشلسي الإنجليزي، فيلبي لويز الذي نجح في مراوغة مهاجم نادي برشلونة الإسباني، نيمار على سبيل الدعابة بصورة مهارية مميزة، على عكس ما كان متوقعاً من البرازيلي نيمار المعروف بقدراته اللافتة في الألعاب الاستعراضية والمهارية.

وأظهر الفيديو مهارة مميزة للظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي، فيلبي لويز الذي عكس كل التوقعات ونجح في هزيمة نيمار الذي اشتهر بالمراوغات الفردية أمام العديد من اللاعبين، حيث تلاعب لويس البالغ من العمر (29) عاماً بنيمار بشكل مميز.

ويواجه المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه دونجا نظيره التركي في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الفريق يضم حالياً اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية لأن الدوري البرازيلي دخل في المراحل الحاسمة حيث طلبت الفرق من دونجا ألا يستدعي نجومها كما سيخوض "راقصو السامبا" مباراة ودية أخرى في 18 من الشهر الجاري ضد منتخب النمسا في العاصمة فيينا.

ذات صلة

الصورة
مطار إسطنبول الدولي (محمت إيسير/ الأناضول)

مجتمع

استغاثت ثلاث عائلات مصرية معارضة لإنقاذها من الترحيل إلى العاصمة المصرية القاهرة، إثر احتجازها في مطار إسطنبول الدولي، بعدما هربت من ويلات الحرب في السودان عقب سبع سنوات قضتها هناك، مناشدة السلطات التركية الاستجابة لمطلبها في الحماية
الصورة
تحقيق تركيا انتحال 1

تحقيقات

يستهدف محتالون المقيمين والمواطنين الأتراك وينهبون أموالهم عبر انتحال صفة عاملين في أجهزة الأمن والاستخبارات، بعد جمع بيانات تخولهم إحكام فخ ترهيب الضحايا الذين يحولون المبالغ إلى حسابات قد يصعب تتبعها
الصورة
Paulo Roberto Falcão

رياضة

رشح النجم البرازيلي السابق فالكاو منتخب بلاده، بالإضافة إلى منتخب الأرجنتين، للفوز بلقب بطولة كأس العالم المقبلة في قطر، حيث اعتبر أن منتخب "السامبا" يعيش حالة فنية رائعة خصوصاً مع تألق نجمه نيمار، مشيراً إلى أن المنتخب يمتلك 11 نجماً رائعاً.

الصورة

سياسة

بثت السلطات الأمنية التركية، اليوم الأربعاء، مزيداً من المشاهد المرتبطة بمنفذة هجوم شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم السياحية في إسطنبول أحلام البشير وكيفية وصولها إلى مكان الهجوم وهروبها منه.
المساهمون