بالفيديو..فوبيا ضربات الجزاء تُصيب "قاهر برشلونة"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 نوفمبر 2015
D71C5E22-EA34-496E-B224-29FEAACED1B7
+ الخط -

لم يتمالك صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، أليساندرو فلورينزي، أعصابه، حينما لم يقوَ على متابعة عملية تنفيذ ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الروسي، سيرجي كاراسيف، لمصلحة فريق العاصمة الإيطالية، خلال المباراة التي جمعته بنظيره باير ليفركوزن الألماني، مساء أمس الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واحتسب الحكم الروسي البالغ من العمر 36 عاماً ضربة جزاء لمصلحة فريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة التاسعة والسبعين من زمن المباراة، وذلك على خلفية قيام مدافع فريق باير ليفركوزن الألماني، التركي عمر توبراك، بدفع نجم فريق روما، المصري محمد صلاح، وذلك في الوقت الذي كان فيه الأخير قريباً من تسجيل هدف مؤكد لصالح فريق روما.

وبينما كان صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، البوسني ميراليم بيانيتش، يستعد لتنفيذ ركلة الجزاء؛ غطى لاعب خط وسط فريق العاصمة الإيطالية، أليساندرو فلورينزي، وجهه بسترته؛ وذلك في إشارة منه إلى عدم مقدرته على تحمل إثارة ركلة الجزاء، لا سيّما وأن نتيجة المباراة كانت تُشير للتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وانبرى بيانيتش لتنفيذ الركلة بنجاح ليُحرز هدف فريقه الثالث، الذي ساهم في فوز فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليُحافظ روما على آماله في الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة الخامسة، خلفاً للمتصدر برشلونة الإسباني، فيما تجمد رصيد فريق ليفركوزن عند 4 نقاط احتل بهم المركز الثالث.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..صلاح يواصل التألق..ويفتتح التسجيل لروما أمام ليفركوزن

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
انستغرام/ صفحة اللاعب على انستغرام

رياضة

يعتبر حارس فريق الناشئين في نادي روما الإيطالي، الشاب التونسي سليم بوعسكر (13 سنة)، أحد أبرز اللاعبين الذين ينتظرهم الشارع الرياضي في البلاد من أجل تمثيل منتخب "نسور قرطاج" مستقبلاً، وهو الذي يشق طريقه بثبات نحو التألق والبروز في هذا النادي العالمي.

الصورة
ًصحفي يثير جنون مدرب روما

رياضة

خطف المدير الفني لنادي روما الإيطالي، لوتشيانو سباليتي الأنظار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مباراة الفريق ضد نظيره ساسولو في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما عبر "بجنون"

الصورة
​صلاح أجمل هدف لروما

رياضة

فاز النجم المصري محمد صلاح بالتصويت الذي أجراه نادي روما الإيطالي المتعلق بأفضل هدف سجله فريق العاصمة الإيطالية خلال شهر مارس/آذار الماضي، حيث نال صلاح أعلى نسبة تصويت من جماهير فريق روما.

المساهمون