بالفيديو..علي عدنان..يُحرز أول هدف عراقي في تاريخ الدوري الإيطالي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 فبراير 2016
3B6DD7C4-E415-4AC0-BBDC-168CB96B0CC9
+ الخط -
سطّر الظهير الأيسر لفريق أودينيزي الإيطالي، العراقي علي عدنان كاظم، اسمه بأحرفٍ من ذهب في تاريخ بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما أصبح أول لاعب عراقي يتمكن من التسجيل في بطولة الكالشيو، وذلك بعد أن نجح في هز شباك فريق جنوى بهدف رائع، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح اللاعب العراقي البالغ من العمر 22 عاماً في افتتاح باب التسجيل لفريقه بتسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان من مسافة 25 متراً تقريباً، لتسكن كرته في شباك حارس مرمى فريق جنوى، ماتيا بيرين، مُعلنة عن تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الزيبريتي.

ودخل الظهير الأيسر لفريق أودينيزي الإيطالي من خلال هدفه الرائع تاريخ بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعدما بات أول لاعب عراقي يتمكن من التسجيل في بطولة الكالشيو، علماً أنه يُعد اللاعب العراقي الأول الذي يلعب في بطولة "السيريا آ" بعدما كان قد انتقل إلى صفوف فريق أودينيزي قادماً من فريق ريزا سبورت التركي.

ولسوء حظ اللاعب العراقي، فإن فريقه لم ينجح في الحفاظ على تقدمه، حيث تمكن فريق جنوى من قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليصعد الفريق المضيف بالتالي للمركز الرابع عشر على صعيد سلّم ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، مُتفوقاً على فريق أودينيزي الذي تراجع للمركز الخامس عشر، بعدما تجمّد رصيده عند 27 نقطة.

اقرأ أيضاً:نهاية آخر ملوك روما!

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون