بالفيديو..على طريقة روليت زيدان..مراوغة رائعة للاعب ليفربول إيمري كان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مارس 2016
9D9B323C-ACAE-424F-B0F5-52331D2B82D1
+ الخط -

خطف لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، الألماني إيمري كان الأضواء بشكل رائع للغاية بعدما قدم لمحة فنية مميزة خلال مباراة القمة التي جمعت فريقه ضد ضيفه مانشستر سيتي على ملعب "الأنفيلد"، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأظهر اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاماً مهارة فردية غاية في الروعة والجمال، بعدما نجح في مراوغة لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، فرناندينهو بطريقة أكثر من رائعة مُستخدماً مهارة "الروليت" التي اشتهر بتنفيذيها أسطورة كرة القدم الفرنسية ومدرب نادي ريال مدريد الإسباني الحالي، زين الدين زيدان، عندما كان لاعباً في صفوف نادي العاصمة الإسبانية.

وقدم "كان" فاصلا مميزا في المراوغة ليتخطى لاعب مانشستر سيتي بطريقة رائعة، قبل أن يواصل سيره في الكرة بثقة، ليساهم بتألقه في تقدم فريقه بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

وكان ليفربول قد نجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول بطريقة مميزة، حيث تقدم لالانا بهدف في الدقيقة 34 لفريق ليفربول فيما عزز ميلنر في الدقيقة 41 من زمن المباراة التي احتضنها "الريدز" على أرضه وبين جماهيره.

اقرأ أيضاً..
لخويا يجدد الفوز على العين.. وسقوط عربي مزدوج

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

تحدث النجم الإنكليزي جون ستونز في المؤتمر الصحافي الخاص لمنتخب بلاده، ورد على سؤال لـ"العربي الجديد" والذي يتعلق بغياب النجم الجزائري رياض محرز عن بطولة مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه زميله في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون