بالفيديو...سواريز يستعرض بـ "مقصية" رائعة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 فبراير 2015
274CF0D4-2AB6-46B7-945F-653C7F82251D
+ الخط -


خطف مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "ليفانتي" مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدّم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لمحة فنية مُذهلة عندما تابع عرضية زميله البرازيلي، أدريانو كوريا، في منطقة الجزاء بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك حارس مرمى فريق ليفانتي، دييجو مارينيو، وذلك وسط عاصفة من التصفيق هزت أركان ملعب "كامب نو" الذي احتضن تلك المباراة.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب الأوروجواياني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الدقائق الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه "سواريز" كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ذات صلة

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

المساهمون