بالفيديو..سائق ميسي" يضرب سيارته الجديدة في الحائط!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 فبراير 2015
E4104254-3A14-427C-9C61-36D9BB73653D
+ الخط -

تعرضت سيارة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الجديدة الفارهة "كاديلاك سكاليد 2015"، الى أضرار طفيفة، وذلك بعدما ارتطمت بحائط حديدي أثناء توجه اللاعب الى خوض تدريبات مع فريقه برشلونة الإسباني استعداداً لموقعة أتلتيك بلباو في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وفشل السائق الذي كان يقود السيارة الفارهة لميسي، وهي السيارة نفسها التي يقتنيها رئيس الولايات المتحدة الأميركية، باراك أوباما، في قيادة السيارة لترتطم بجدار من الخلف في لقطة وثقها عدد من المهتمين والمعجبين وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب لعرض الفيديوهات.

وكان ميسي اللاعب الأفضل في العالم، خلال الأعوام من (2009-2012)، يجلس إلى جانب السائق قبل توجهه الى تدريبات فريقه الذي يستعد لموقعة قوية حين يحل ضيفاً على بلباو في ملعب "سان ماميس" يوم غد الأحد، فحاول السائق الذي يعمل في النادي قيادة السيارة، لكنه فشل في مهمته ليرتطم بجدار خلف السيارة ويتسبب في ضرر في هيكلها.

ومن حسن حظ النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أن السيارة التي يقتنيها لم تتعرض لضرر كبير، حيث واصل النجم طريقه الى التدريبات وسط صيحات وضحكات المتواجدين أثناء الحادثة.

ذات صلة

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة

مجتمع

لقي 20 شخصاً مصرعهم وأصيب نحو 30 آخرين، في حادث تعرّضت له حافلة ركاب كانت متّجهة إلى مدينة مكة، أمس الإثنين، وفق الإعلام الرسمي السعودي، الذي أشار إلى أن الحافلة اشتعلت فيها النيران إثر اصطدامها بأحد الجسور.
الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
المساهمون