بالفيديو..رونالدو يسجل ويصنع ويضيع ركلة جزاء في دقيقتين فقط!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 فبراير 2016
54FEE372-14B0-4C1B-9F7E-2F242A3F9731
+ الخط -
شهدت مباراة ريال مدريد ونظيره مالاغا لقطتين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سجل هدفاً وبعدها أضاع ركلة جزاء مباشرة في اللقاء الذي جمع الطرفين في الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم النجم البرتغالي للنادي الملكي في الدقيقة 33 بعد هدف مشكوك بأمره من رأسية هز بها شباك الحارس الكاميروني كاميني، رغم أنه كان في موقف تسلسل، وبعدها تحصل صاروخ ماديرا على ركلة جزاء إلا أنه أضاعها أمام جماهير ملعب لا روزاليدا.

وحدث كل هذا الأمر خلال دقيقتين فقط، حيث حاول رونالدو تغيير نتيجة المباراة وصناعة الفارق بمجهود فردي، لكنه لم يتمكن من هز شباك كاميني، والذي تصدى للكرة بمهارة. وكان رونالدو قد واجه الحارس الكاميروني في مناسبتين من علامتي الجزاء، سجل واحدة، ووضع أخرى على العارضة.

يذكر أن النجم البرتغالي سجل هدفه الثاني والعشرين في الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ينافس مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز على "البيتشي تشي" كما أنه يسعى لتحقيق الحذاء الذهبي، وهو حامل هذه الجائزة الموسم الماضي.



اقرأ أيضاً: بالفيديو...حارس مغمور يُنقذ مرمى فريقه بتصدٍ أسطوري بالرأس

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون