بالفيديو..رونالدو يستقبل زيدان بهدف عالمي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 يناير 2016
0722A9A5-0364-4F43-A2D6-5D3F47B1987E
+ الخط -

أشرف الفرنسي زين الدين زيدان، مساء اليوم الثلاثاء، على أول حصة تدريبية في قيادة الفريق الملكي، بديلا للإسباني رافئيل بينيتيز الذي تمت إقالته مساء أمس الاثنين بشكل رسمي من مهامه.

وخلال المران الذي حضره قرابة خمسة آلاف متفرج، رحب النجم الأول للفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمدربه الجديد بطريقته الخاصة، وذلك بتسجيل هدف جميل تفاعلت معه الجماهير الحاضرة.

وتلقى رونالدو تمريرة من زميله، ثم قام برفع الكرة بذكاء عندما شاهد الحارس كايلور نافاس متقدما، فوضعها من فوقه ليحرز هدفا جميلا ربما يكون عربونا من النجم البرتغالي لمدربه الجديد، ورسالة مشفرة لما يمكن أن يقدمه رونالدو لزيدان.

يذكر أن زيدان عقد، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحافيا اعتبر خلاله أن توليه الإشراف على تدريب ريال مدريد الإسباني هو تحد صعب، لكنه محفز في الوقت ذاته.

وجاء كلام زيدان في مؤتمر صحافي هو الأول بعد تعيينه مدربا خلفا لرافائيل بينيتيز المقال من منصبه. وقال "إنه تحد صعب، لكنه محفز في الوقت ذاته. أريد مواجهة هذا التحدي وسأبذل قصارى جهودي لإحراز الألقاب".

وأضاف "إنها حقبة جديدة بالنسبة إلي، إنه دور جديد".

اقرأ أيضا: هل تنجح روح زيدان في إعادة هيبة ريال مدريد؟

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-TOPSHOT-FBL-KSA-NASSR-BATIN

رياضة

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على مبادرة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال، الذي ضرب سورية وتركيا وخلف الكثير من الوفيات والمصابين.

المساهمون