بالفيديو..جماهير فرنسية تمنع قائد تشيلسي من ركوب مترو "برلين"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 مارس 2015
9B9281B8-3DA0-496D-8ED4-6EC0EAB1D087
+ الخط -

ردّت مجموعة من جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على حادثة المترو العنصرية منذ شهر تقريباً، بمقطع "فيديو" يظهر خلاله شخص يرتدي قميص مدافع تشيلسي وقائد فريقه "جون تيري"، وتم خلاله منع الشخص من ركوب المترو.

مجموعة "300" كما تطلق على نفسها، وهي عاشقة لفريق العاصمة الفرنسية، نشرت الفيديو بمثابة رد على حادثة العنصرية التي أقدمت عليها جماهير تشيلسي في مباراة الذهاب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بين الفريقين، وظهرت خلالها مجموعة من عشاق نادي تشيلسي بصدد منع رجل أسود البشرة من ركوب المترو، وتم دفعه إلى الخارج مع ترديد أغانٍ عنصرية.

بينما جاء رد عشاق نادي باريس جان جيرمان على هذه الحادثة بشكل مختلف، والرسالة كانت منع تيري ومن ورائه ناديه تشيلسي من الصعود في المترو المتجه نحو برلين الألمانية، مكان استضافة الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم 6 يونيو/حزيران المقبل.

يذكر أن باريس سان جيرمان عاد أمس الأربعاء بورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بعد تعادله في ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة (2-2)، على الرغم من النقص العددي بعد إقصاء المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

دلالات

ذات صلة

الصورة
بعد إقالة لامبارد... تعرف على مدرب تشيلسي الجديد

رياضة

أعلن فريق تشلسي الإنكليزي إقالة المدرب فرانك لامبارد من منصبه كمدرب للنادي بعد سلسلة من النتائج السلبية واحتلال الفريق للمركز التاسع في ترتيب "البرييميرليغ"، لتبدأ الصحف الرياضية العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بتسريب الاسم الذي سيخلف لامبارد

الصورة
الأحد الناري

رياضة

يوم الأحد 25 فبراير/شباط 2018 ليس كسابقه من الأيام الكروية في هذا الموسم، فهذا اليوم الذي يُعرف عادة بالأحد الممتاز بسبب مبارياته الجميلة، سيكون مختلفاً هذه المرة لكونه سيمنح الجماهير العاشقة لكرة القدم إمكانية التنفس.

الصورة
"تيكي-تاكا" لندنية بقيادة البرازيلي ويليان تنتهي بهدف عالمي لتشيلسي

رياضة

سجل فريق تشلسي هدفاً عالمياً في مرمى فريق برايتون ألبيون في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك إثر سلسلة من التمريرات السريعة "تيكي-تاكا" أثمرت عن لوحة فنية كروية مُميزة على أرض ملعب "فالمر" في برايتون.

الصورة
الدور 16

رياضة

يشهد الدور 16 من دوري أبطال أوروبا، مجموعةً من اللقاءات التي تذكّرنا بانتصارات بعض الأندية الكبيرة، وجراح أندية أخرى؛ كانت قد تواجهت في نسخ سابقة، وستجمعها مباريات في هذه النسخة، التي ينطلق الدور 16 منها في فبراير/شباط المقبل.

المساهمون