بالفيديو..جماهير ريفر بليت "المذهلة" تودع لاعبيها بشكل مؤثر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 ديسمبر 2015
99575DD1-8736-4DBE-99E2-F5A3687EB198
+ الخط -

أكدت جماهير ريفر بليت الأرجنتيني إخلاصها الكبير لفريقها بعدما أصرت على حضور تدريب فريقها المفضل الأخير قبل السفر إلى اليابان، استعدادا لخوض كأس العالم للأندية والمقررة في الفترة بين العاشر والعشرين من ديسمبر/كانون الأول.

واحتشد أكثر من 10 آلاف متفرج من عشاق "الريفر" في وداع لاعبي الفريق وسط هتافات حماسية طالبوا من خلالها لاعبيهم بتحقيق حلم التتويج بلقب كأس العالم للأندية في مشهد مذهل أكد عشق الجماهير لفريقها.

وتعثر ريفر في مباراتين متتاليتين استعدادا لخوض كأس العالم حين خسر أمام غريمه هوراكان 0-1 على أرضه في قبل نهائي كأس سودامريكانا فيما تعادل 2-2 إيابا ليتأهل هوراكان لمواجهة إندبندينتي سانتا في الكولومبي في الدور النهائي للبطولة التي تعادل مسابقة الدوري الأوروبي.

ويحلم ريفر بليت بالتتويج بلقب مونديال الأندية التي سيشارك فيها برشلونة الإسباني المرشح للتتويج والوصول لنهائي كأس العالم للأندية، لكنه سيكون مطالبا برفع مستواه لاجتياز الدور قبل النهائي بنجاح.

ومع انتهاء منافسات دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني لم يعد أمام ريفر أي ارتباطات قبل اللعب في قبل نهائي كأس العالم للأندية في 16 ديسمبر/كانون الأول أمام فريق لم يتحدد بعد.

اقرأ أيضا..

هل يكسر إيغواين احتكار ميسي ورونالدو للكرة الذهبية؟

ذات صلة

الصورة
	 في طوكيو: "أوقفوا العدوان على غزة" (ديفيد موروي/ الأناضول)

منوعات

"وحيدا وبصمت"، هكذا يصف الياباني فوروساوا يوسوكي احتجاجه المتواصل على العدوان الإسرائيلي المستمر لقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
بشار رسن العراق لا يخشى اليابان وهذه المباراة الأهم في كأس آسيا

رياضة

حلّ بشار رسن نجم منتخب العراق ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن استعدادات "أسود الرافدين" لبطولة كأس آسيا في قطر، ومواجهة منتخب اليابان القوية.

المساهمون