بالفيديو..جماهير إنتر تشتبك مع اللاعبين..ومشادة كلامية بين مانشيني وفيديتش

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 فبراير 2015
4590DDEC-3B1A-4368-8069-AF1479755889
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي إنتر ميلان ومُضيفه ساسولو، لحساب الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، سلسلة من الأحداث الدرامية والمؤسفة، لعل أبرزها اللقطة التي دخل فيها ثنائي فريق "النيراتزوري" ماوري ايكاردي وفريدي جوارين في مشادة كلامية مع جماهير فريقهما الغاضبة.

وصبّت جماهير فريق إنتر ميلان جام غضبها على لاعبي فريق النيراتزوري، وذلك بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق على يد مُضيفه ساسولو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب "كومونال ريتشي" ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة "السيريا أ".

وأطلقت جماهير فريق "إنتر ميلان" صيحات استهجان في وجه لاعبي الفريق، حيث صرخت في وجههم بعبارة: "أنتم قطعة من القذارة"، وذلك في إشارة إلى استيائها الشديد من تعرض الفريق للخسارة الثانية على التوالي، والسابعة في الموسم الحالي على صعيد بطولة الدوري.

وحاول ثنائي فريق "النيراتزوري" ماوري إيكاردي وفريدي جوارين التخفيف من روع الجماهير، حينما قاما بإهدائها قمصانهما عقب مباراة الفريق أمام "ساسولو"، لكن الجماهير صدمتهم عندما قامت بإلقاء قمصانهما أرضاً، تعبيراً منها عن غضبها الشديد للنتيجة التي أسفرت عنها المباراة، وهو الأمر الذي أثار حفيظة ثنائي الفريق.

ولم تكن هذه هي الحالة الأولى التي أثارت جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام الإيطالية، فقد كشفت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، عن نشوب مشادة كلامية أخرى في نفس المباراة بين المدير الفني لفريق إنتر ميلان، روبرتو مانشيني، ومدافع الفريق، الصربي نيمانيا فيديتش.

ووفقاً للشبكة الإيطالية، فإن المدير الفني لفريق "النيراتزوري" استشاط غضباً من مدافع الفريق؛ لأنه لم يرتقِ لإحدى الكرات الهوائية في إحدى لقطات المباراة.

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون