بالفيديو..تصرفات غريبة من مهاجم السيتي دزيكو على دكة البدلاء!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 مارس 2015
3C4C2803-9FB1-4A29-A61C-42C814364CFD
+ الخط -
التقطت عدسات التصوير تصرفات غريبة من لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، المهاجم البوسني إدين دزيكو، وذلك خلال لقاء فريقه ضد مضيفه برشلونة الاسباني، في إياب دور الـ(16) من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت أمس الأربعاء على ملعب "كامب نو".

وبدا اللاعب، البالغ من العمر(29) عاما، في وضعية غريبة أثناء جلوسه على دكة البدلاء، بعدما بدأ في اتخاذ سلسلة غريبة من الإيماءات بشكل مفاجئ للغاية، في مشهد اعتبر أحد أغرب اللقطات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتبادل العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" فيديو للمهاجم البوسني الذي لم يشارك في المباراة ضد برشلونة، ولم يكن أحد خيارات المدرب التشيلي لمانشستر سيتي، مانويل بليجريني، ظهر فيه إدين دزيكو يقوم بحركات غريبة وغير مفهومة أثناء جلوسه على دكة البدلاء.

ولاقت التصرفات الغريبة للمهاجم البوسني، صدى في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال بعض مستخدمي الشبكات الاجتماعية إن تصرفات اللاعب عبارة عن طقوس دينية لمساعدة الفريق. فيما ذهب آخرون إلى القول بأن اللاعب بدا وكأنه يسخر من جلوسه احتياطياً، فظهر وكأنه يقوم بوضع "أحمر الشفاه على وجهه".

وودع مانشستر سيتي المسابقة الأوروبية، بعدما خسر بهدف نظيف إيابا على يد برشلونة، بعد الهزيمة ذهابا بهدفين لهدف، حيث شارك المهاجم البوسني في موقعة الذهاب، لكنه لم يكن ضمن خيارات المدرب في موقعة الإياب، ليتأهل برشلونة إلى الدور ثمن النهائي، فيما زاد مانشستر سيتي من آلام الكرة الإنجليزية بالخروج، بعد وداع مواطنيه تشلسي وأرسنال من المسابقة.

ذات صلة

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
barcelona

رياضة

يشتهر نادي برشلونة الإسباني، بقدرته على جلب أفضل المواهب الكروية في عالم "الساحرة المستديرة"، نظراً لقيمة الفريق الكتالوني الكبيرة، نتيجة الإنجازات العملاقة، التي حققها خلال السنوات الماضية في البطولات المحلية والقارية والدولية.

الصورة
العقود

رياضة

اشترط السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قبل تمديد عقده مع نادي ميلان الصيف الماضي، أن يسمح له النادي الإيطالي بالتمتّع بعطلة خاصة في شهر مارس، من دون أن يحدد سبب هذا الطلب، ليتضح لاحقا أن زلاتان قبل الدعوة لحضور مهرجان سان ريمو.

الصورة
Getty

رياضة

رغم اختلاف نظام المسابقة طوال السنوات الماضية، أو أماكن إقامتها، فإنّ ذاكرة مونديال الأندية، تحتفظ بعدد من المواجهات المثيرة التي كان خلالها التنافس شديداً أو عرفت نهاية غير متوقعة كذّبت كل التوقعات المسبقة.

المساهمون