بالفيديو..تصدّيات خياليّة من دي خيا.. تصنع الفوز لليونايتد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 سبتمبر 2015
F4DC8F62-45BA-4096-B1F9-9BB355E482DA
+ الخط -
وقف حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا، سداً منيعاً في وجه هجمات نادي ساوثهامبتون خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب سانت ميريز، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-2.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وحيد في الشوط الثاني، حصل أصحاب الأرض والجمهور على ركلة ركنية نفّذت بإتقان إلى داخل منطقة الجزاء، ولُعبت مباشرة على مرمى دي خيا، الذي قام بتصدٍ خيالي وأوقف مشروع التعادل، بلقطة اليد المعاكسة التي تحتاج لردة فعل سريعة.

ووقف دي خيا في وجه كل تسديدات لاعبي ساوثهامبتون عندما كانت النتيجة 3-2، حيث تصدى لكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأتبعها بتدخل شجاع من بين المهاجمين، لينهي الهجمة بالإمساك بالكرة الرأسية.

وعاد دي خيا إلى مستواه واستعاد مركزه الأساسي، بعد أن كان في بداية الموسم خارج حسابات المدرب الهولندي لويس فان غال، حيث شارك الأرجنتيني روميرو في الجولات الأولى، لكن مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية وبقائه في اليونايتد ومن ثم تجديد عقده، عاد ثانية إلى القمة، ليقدم تصدّيات خيالية كهذه.



اقرأ أيضاً:هاميلتون ينسحب من السباق..وفيتيل يحقق فوزاً جديداً لفيراري

ذات صلة

الصورة
دي خيا

رياضة

خطف الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نظيره إشبيلية في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك حين قام بسلسلة من التصديات الرائعة.

الصورة
دي خيا

رياضة

خطف الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نظيره نادي ليفربول في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
مانشستر يونايتد

رياضة

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ونظيره سوانزي سيتي لقطة غريبة، تسبب من خلالها ربما الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في تعادل فريقه بهدف لمثله، وذلك خلال مجريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون