بالفيديو..تدخل ميلو العنيف..كاراتيه أم كرة قدم؟!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 ديسمبر 2015
7A79C504-2F8E-4F84-A3CB-4203894148AC
+ الخط -

ارتكب اللاعب البرازيلي فيليبو ميلو خطأ كارثياً، خلال لقاء القمة في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام نادي لاتسيو، والذي انتهى بفوز نسور العاصمة أمام النيراتزوري بهدفين لواحد.

وكانت المباراة مشتعلة بين الطرفين، في ظل المنافسة الكبيرة، وشهدت الكثير من الأحداث الساخنة، لا سيما تدخل ميلو العنيف على لاعب نادي لاتسيو، لوكاس بيليا، حين طار اللاعب البرازيلي في الهواء، وضرب خصمه بقوة عن غير عمد بشكل متهور، ما دفع حكم اللقاء إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه على الفور.

واستحق ميلو الطرد بعد هذه اللقطة العنيفة، وبذلك خسر فريقه إنتر جهوده في اللقاء، وصبت جماهير نادي لاتسيو جام غضبها على اللاعب البرازيلي، وتناقلت عديد مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة، حيث شبهها البعض بضربات متقني الكاراتيه والتايكواندو لما فيها من قوة وشبه.

يذكر أن لاتسيو حرم مضيفه إنتر ميلانو من الابتعاد بصدارة الكالتشيو، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر، فيما تكبد "النيراتزوري" هزيمته الثالثة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 36، بفارق نقطة وحيدة أمام ملاحقيه الثنائي فيورنتينا ونابولي على الترتيب.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..جماهير الوداد المغربي تنتقم من شرطي.. حاول البطش بها!

ذات صلة

الصورة
طفل صغير من وراء زجاج (Getty)

مجتمع

في سياق مسلسل الانتهاكات المستمرة لحقوق الطفل في لبنان، لا سيّما ما يتعلّق بالاعتداء الجنسي، كُشف عن جريمة جديدة ضحيّتها طفل سوري في الخامسة من عمره.
الصورة
عرض في ملهى مدام أوم في منطقة مار مخايل في بيروت في 23 أغسطس 2023 (فيسبوك)

مجتمع

حاصر شبّان ينتمون إلى جماعة متشدّدة في لبنان تطلق على نفسها اسم مجموعة "جنود الرب"، مساء أمس الأربعاء، ملهى في منطقة مار مخايل، شرقيّ العاصمة اللبنانية بيروت، بسبب تنظيمه حفلاً خاصاً "يروّج للمثليّين" بحسب ما ادّعت المجموعة، وقد طالبت بإقفال الملهى.
الصورة
حفل وأطفال في جمعية قرية المحبة والسلام في لبنان (فيسبوك)

مجتمع

تتوالى الانتهاكات التي يقع ضحيتها أطفال في لبنان، في ظلّ انعدام الرقابة الجدية على عمل المؤسسات والجمعيات، وهشاشة نظام الحماية الاجتماعية. ولعلّ أحدث الانتهاكات فضيحة الاتّجار بالبشر، القصّر تحديداً، والتحرّش الجنسي كذلك بجمعية "قرية المحبة والسلام".
الصورة
صورة متداولة للمربية معنفة الأطفال في حضانة في لبنان (تويتر)

مجتمع

ضجّت الساحة اللبنانية، يوم الاثنين، بقضية تعنيف أطفال في إحدى الحضانات، الأمر الذي استدعى فتح تحقيق بالواقعة وسط مطالبات بإنزال أشدّ العقوبات بحقّ المسؤولين و"المربية" المُعنِّفة.
المساهمون