بالفيديو..بوكا جونيورز يسقط بهدف كعبي عالمي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 فبراير 2016
0AD73551-83EB-4913-BBF5-1F69BC587CF1
+ الخط -

أحرز الكولومبي روجر مارتينيز هدفاً رائعاً للغاية خلال مباراة فريقه راسينغ أمام نظيره بوكا جونيورز خلال المباراة التي جمعت الطرفين فجر اليوم في خامس جولات الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وفي الدقيقة العاشرة لعبت كرة إلى داخل منطقة الجزاء، فحاول لاعبو الراسينغ تسديدها على مرمى بوكا جونيروز، لكن الكرة لم تكن في طريقها إلى هز الشباك، وفي تلك اللحظة ظهر الكولومبي ماترينيز، الذي سدد بالشباك بكعب قدمه بطريقة رائعة من المرة الأولى.

وساهم هذا الهدف في تعرض نادي بوكا جونيورز حامل لقب الدوري الأرجنتيني لخسارته الثانية، حيث يعاني الفريق بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتعادل قبلها سلباً في كأس كأس ليبرتادوريس الأسبوع الماضي على أرض ديبورتيفو كالي الكولومبي، علماً بأنه سيواجه في نفس المجموعة راسينغ أيضا الخميس المقبل، قبل أن يخوض مباراة (سوبر كلاسيكو) الدوري أمام غريمه اللدود ريفر بليت الأحد.

في المقابل تابع اللاعب الكولومبي صاحب الهدف الجميل تألقه هذا الموسم، حيث أحر هدفاً أيضاً الأربعاء الماضي، وساعد فريقه في تحقيق الفوز الكبير على بوليفار البوليفي بنتيجة 4-1 في كأس ليبرتادوريس.

اقرأ أيضاً: قطار سان جيرمان يتوقف...خسارة أولى هذا الموسم

ذات صلة

الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون