بالفيديو..بوغبا يحرز هدفاً مذهلاً..ولاعب تورينو يردّ بقذيفة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 نوفمبر 2015
40F7DCC7-6931-41E7-80DE-B465DF3A23C2
+ الخط -

شهد لقاء ديربي مدينة تورينو الكثير من اللقطات المميزة، لكن الهدف الأول الذي سجله يوفنتوس كان رائعاً للغاية، في حين أن هدف تعديل الكفة من قبل نادي تورينو كان هو الآخر من كوكب آخر.


وفي الشوط الأول نجح النجم الفرنسي بول بوغبا في إحراز هدف مذهل، في الدقيقة 19، حين تلقى تمريرة متقنة فلمسها أول مرة، لترتفع الكرة قليلاً عن الأرض، فأطلق في إثرها تسديدة مباغتة وساقطة، جعلت حارس المرمى الإيطالي دانييلي باديلي، يتجمد في مكانه.

لكن الضيوف، وتحديداً المدافع سيزارو بوفو، عاد وردّ في الدقيقة 51 بهدف مذهل وصادم، جعل شباك الحارس الإيطالي جوانليجي بوفون تهتز بقوة، حين انبرى لركلة حرّة مباشرة، فسددها في المرة الأولى إلا أنها ارتطمت بمواطنه دانييل بازيلي، ومن ثم عادت إليه ثانية، فأطلق تسديدة عابرة للقارات، لم يستطع "جيجي" أن يوقفها من شدة سرعتها.

وتمكن يوفنتوس من الفوز في هذه القمة بهدفين لواحد، خلال الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن تمكن الكولومبي كوادرادو من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.



اقرأ أيضاً:
في عيد ميلاد فان باستن...نجم هولندي من ذهب

ذات صلة

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

الصورة
Haythem Jouini

رياضة

تمكن المهاجم هيثم الجويني، لاعب أهلي بنغازي سابقاً، من تسجيل هدفه الأول بقميص منتخب تونس في ملعب شهداء بنينا، برأسيةٍ محكمة عانقت شباك الحارس معاذ اللافي، وضمنت لـ"نسور قرطاج" الترشح إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2024 المقررة في ساحل العاج.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

تحدث الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن الحالة التحكيمية التي أثارت الجدل بين الجماهير الرياضية في المواجهة التي انتصر فيها منتخب البرتغال على منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022

الصورة
tunisia

رياضة

نفى النجم عصام الجبالي مهاجم منتخب تونس، أن شبح إضاعته هدفاً مُحققا في شباك منتخب الدنمارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، ما زال عالقاً في رأسه.

المساهمون