بالفيديو..بكاء مهاجم أتلتيكو مدريد..ودعم متواصل من سيميوني

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 يناير 2016
7209747D-7FFE-40E0-8752-C7A793E3345D
+ الخط -


شهدت مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، في بطولة كأس الملك، بكاء الكولومبي جاكسون مارتينيز، مهاجم الفريق، بعدما قدم أداء متواضعا وفشل في هز شباك الخصم، بالرغم من فوز فريقه وتأهله إلى ربع النهائي.

ونقلت كاميرات خاصة حزن اللاعب وبكاءه على مقاعد البدلاء، بعدما استبدله الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق في المباراة.

وبالرغم من أن اللاعب غائب تماما عن معدله التهديفي، إلا أن المدرب الأرجنتيني لم يتوقف عن تشجيعه خلال المباراة، وما زال يظهر ثقته في اللاعب ويعتمد عليه في أكثر من مباراة، خاصة أنه كان يقدم أداء رائعا في بروتو البرتغالي فريقه السابق.

وأحرز اللاعب، العام السابق، 22 هدفا مع الفريق البرتغالي، ولكنه لم يحرز سوى ثلاثة أهداف في منافسات الموسم الجاري، وهو ما قد يعود إلى عدم تفاهمه بالشكل الكافي مع زملائه حتى الآن.

وأعرب مارتينيز عن حزنه الشديد لما يحدث له في الفريق الإسباني، قائلا "أعمل أكثر من أي وقت مضى، ولكني ألعب أسوأ من أي وقت مضى ولا أعرف السبب".

ذات صلة

الصورة
قمة أتلتيكو واليونايتد.. صراع إثبات الذات بين رانغنيك وسيميوني

رياضة

يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في لقاء سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

الصورة

رياضة

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ملاعب الدوري الإسباني، ذلك أنّه منذ رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد، تفرض منافسات دوري أبطال أوروبا على "الدون" في كل موسم خوض مباريات على الأراضي الإسبانية بحصاد مختلف كل مرة.

الصورة
النجم غابي لـ"العربي الجديد":فليجذر لاعبي أتليتيكو من صلاح

رياضة

كان الإسباني غابرييل فيرنانديز أريناس المعروف بـ (غابي) يمنّي النفس بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع فريقه السد القطري في نسخة الموسم المنصرم، لكن ذلك لم يُكتب لقائد الزعيم، الساعي لتعويض إخفاقه مرتين مع فريقه السابق أتليتيكو مدريد

الصورة
ميسي الساحر يهزّ شباك أتلتيكو بهدفٍ رائع

رياضة

أشعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "الكامب نو"، حين أفرح جماهير برشلونة بعدما هزّ شباك ضيفه أتلتيكو مدريد بطريقة أكثر من رائعة.

المساهمون