بالفيديو..المصري الننّي يسجل هدفاً من ركلة حرة"على طريقة رونالدينيو"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 ديسمبر 2015
F97A1BDE-850E-48CE-8B00-8BCBA4F08174
+ الخط -

سجل النجم المصري الدولي محمد النني هدفا رائعا لفريقه بازل السويسري في شباك نظيره سيون وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في الدور الربع النهائي من مسابقة كأس سويسرا لكرة القدم.

وتمكن النني من تنفيذ ضربة حرة مباشرة بطريقة رائعة للغاية، حينما سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 79 من زمن المباراة مستغلا الضربة الحرة التي منحها الحكم لفريق بازل، ليطلق كرة صاروخية أرضية من تحت حائط الصد، استقرت في شباك حارس مرمى سيون السويسري.

وساهم المصري النني في مساعدة زملائه بهدفه الصاروخي بعدما نجح بازل بتعديل النتيجة بعد عشر دقائق من هدفه الأول (89) ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وأعاد النجم المصري الشاب محمد النني (23عاما) إلى الأذهان بهدفه المميز الذي سجله في شباك سيون تلك الأهداف التي أحرزها النجم البرازيلي رونالدينيو الذي يعد أبرز من أتقنوا تنفيذ الضربات الحرة بنفس الطريقة الماكرة، حينما أحرز ركلة حرة مباشرة من أسفل الحائط البشري، بقميص نادي برشلونة ضد فريق فيردر بريمن في دوري أبطال أوروبا.

ومن سوء حظ النني فقد ودع فريقه البطولة بعد الخسارة بركلات الترجيح (3-4) عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، لكن النني واصل تألقه مع فريقه بتسجيله الأهداف مع بازل.

اقرأ أيضا..
على طريقة نوير..أصغر حارس في "الكالتشو" يتلاعب بـ"لوكا توني"

ذات صلة

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
رونالدو يسحر الجماهير بهدف عالمي

رياضة

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأنظار بشدة، حينما سجل هدفا رائعا في شباك فريق يوفنتوس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

المساهمون