بالفيديو..المخضرم رونالدينيو يصنع هدفاً ويغضب لاستبداله

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 مايو 2015
C6D8815D-3485-4942-B83C-17CFB71274A0
+ الخط -

لفت النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو الأنظار من جديد، وذلك خلال مباراة فريقه كيريتارو التي جمعته ضد فيراكروز في ذهاب ربع نهائي الدوري المكسيكي لكرة القدم، بعدما ساهم في انتصار فريقه وصناعة هدف كيريتارو الأول بـ "أسيست" مميز.

وتمكن النجم الموهوب رونالدينيو الذي شارك كلاعب أساسي في المباراة، من صناعة الهدف الأول لزميله في الفريق وليام دا سيلفا، الذي سجل الهدف الأول لكيريتارو من تسديدة بعيدة المدى.

وهيأ رونالدينيو الكرة بشكل مهاري معتاد منه في ملاعب الكرة العالمية، ليسدد وليام الكرة في الشباك في المباراة التي انتهت بفوز فريق رونالدينيو، على ضيفة فيراكروز بهدفين لهدف.

وبعدما ساهم في تألق فريقه، قرر المدرب استبدال النجم البرازيلي ليحل محله مواطنه أنطونيو نيسلون سينيا في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، لكن ملامح الغضب بدت حاضرة على رونالدينيو.

وظهر رونالدينيو غير راض على قرار استبداله، في ظل تعادل الفريقين في النتيجة 1-1 أثناء خروجه، لكنه تلقى تحية كبيرة من بديله في الفريق أنطونيو نيسلون سينيا.

وخطف كيريتارو، ياسر كورونا هدف الانتصار لرفاق رونالدينيو بهدف سجله في رأسه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، كسر به أصحاب الأرض التعادل بعدما كان الضيوف قد استهلوا التهديف عبر الأوروغواياني خوان أنخل ألبين، قبل مباراة الإياب مساء غد الأحد من أجل التأهل لنصف النهائي.

اقرأ أيضاً..
النصر السعودي يعيش على وقع التتويج..وفابيان يتحول لمصور تلفزيوني!
بادرة إنسانية رائعة من بطل الدوري الفلسطيني في غزة

دلالات

ذات صلة

الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة
من مارادونا إلى ميسي.. أبرز 5 أساطير لم يحترمهم برشلونة في تاريخه

رياضة

عاشت جماهير نادي برشلونة صدمة كبيرة للغاية، بعدما أعلن النادي الكتالوني الخميس، عدم قدرته على تجديد عقد أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب ما أسماه "عوائق اقتصادية وقفت في وجه تجديد عقد النجم الأول في النادي".

الصورة
وفاة أطفال رضع في تونس Chedly Ben Ibrahim/NurPhoto

منوعات

لا تزال حادثة وفاة 12 رضيعاً تونسياً، بحسب آخر إعلان لوزيرة الصحة بالإنابة، اليوم الإثنين، في مستشفى الرابطة بالعاصمة التونسية، تلقي بظلالها على المشهد السياسي والإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي.
الصورة
روني يصب غضبه على دكة البدلاء في "دربي الميرسيسايد"!

رياضة

فقد النجم الإنكليزي واين روني أعصابه خلال المباراة التي جمعت فريقه إيفرتون بنظيره ليفربول في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

المساهمون