بالفيديو..اللحظات الأخيرة قبل وفاة اللاعب السعودي الصاعدي

مكة المكرمة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 نوفمبر 2015
F01C034F-F324-45EF-B913-A566D31A8B94
+ الخط -

توفي اللاعب السعودي مشاري الصاعدي، نتيجة تعرضه وثلاثة من زملائه في فريق القوس السعودي لحادث سير أليم، أثناء توجههم للمشاركة في مباراة فريقهم ضد فريق منيف، في إطار منافسات دوري الدرجة الثالثة السعودي لكرة القدم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الحادث الذي تعرض له اللاعبون الأربعة، حينما كانوا في طريقهم من مكة المكرمة إلى منطقة الخرمة، للمشاركة في مباراة فريقهم في المسابقة؛ بيد أنهم انشغلوا بقيام اللاعب مشاري الصاعدي بتسجيل مقطع صوتي له وهو يقرأ القرآن الكريم من أجل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصطدم سيارتهم بشاحنة في الطريق.

ولقي اللاعب الصاعدي مصرعه على الفور، فيما أصيب اللاعبان خالد العبود وعمرو ذياب بإصابات مختلفة وتعرض زميلهما رامي الحنريشي لإصابات خطيرة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف بحسب وسائل إعلام محلية.

وتداول مرتادو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو ظهرت فيه اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب السعودي مشاري الصاعدي قبل مصرعه بدقائق في الحادث الأليم، فقد ظهر انشغاله بتسجيل مقطع صوتي وهو يقرأ القرآن، لينتشر الفيديو على نطاق واسع.

وبحسب وسائل الإعلام السعودية، فقد روى اللاعبان خالد العبود وعمرو ذياب اللذان كانا في نفس السيارة التي تعرضت للحادث اللحظات الأخيرة قبل دقائق من الحادث، حيث قالا إنهم "انشغلوا جميعا مع الصديقين الصاعدي والحنريشي مع "مقطع الفيديو" الذي قام فيه مشاري بتسجيل صوته، وهو يقرأ القرآن ولم ينتبهوا إلى الطريق ليصطدما بشاحنة".

وترك مقطع الفيديو ردود فعل واسعة في "تويتر" حيث عبر عدد كبير من المغردين عن حزنهم لوفاة اللاعبين في الحادث، فيما نشر نادي القوس عددا من التغريدات التي تعزي بوفاة اللاعبين.

اقرأ أيضا..
صدمة..غياب الإسعافات الأوليّة يتسبّب بوفاة لاعبة كرة قدم مصرية!

دلالات

ذات صلة

الصورة
حادث سير في إدلب (عامر السيد علي)

مجتمع

قتل 7 أشخاص، بينهم أطفال، جراء حادث سير مروع هزّ منطقة شمال غرب سورية، اليوم الخميس، حيث سقطت الحافلة التي تقلهم في واد يمر به نهر العاصي، غرب محافظة إدلب.
الصورة
كريم العراقي (صافين حامد/فرانس برس)

منوعات

توفي الشاعر الغنائي ومؤلف المسرحيات الشهير كريم العراقي، فجر الجمعة، في مستشفى "كليفلاند" في أبو ظبي، عن 68 عاماً، إثر معاناته من مضاعفات إصابته بمرض السرطان.
الصورة
شريفة فاضل (فيسبوك)

منوعات

رغم اعتزالها منذ التسعينيات، إلا أن أغاني الفنانة المصرية الراحلة، شريفة فاضل، بقيت حاضرة حتى أيامنا هذه، من خلال إعادة إنتاجها بأصوات أخرى، أبرزها محمد منير
الصورة
حادث سير شرقي الجزائر (فيسبوك)

مجتمع

أعلنت الحماية المدنية في الجزائر، يوم الجمعة، عن مقتل عشرة أشخاص بينهم أطفال وإصابة 35 آخرين، إثر سقوط حافلة في منحدر كانت تنقلهم في رحلة سياحية إلى منطقة تيكجدة قرب العاصمة الجزائرية
المساهمون