بالفيديو...القطري حسن يسجل هدفاً صاروخياً خرافياً في شباك سلوفينيا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 مارس 2015
C8363827-2504-490E-AB87-24997B307E12
+ الخط -

سجل المدافع الدولي القطري عبد الكريم حسن، هدفاً خرافياً صاروخياً فاز به منتخب بلاده على ضيفه المنتخب السلوفيني، في المباراة الدولية الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس الإثنين، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

وبعد مرور دقيقة واحدة فقط على بداية الشوط الثاني من المباراة استلم حسن الكرة من على حدود منطقة الجزاء ليسدد مباشرة كرة قوية صاروخية بقدمه اليسرى سكنت زاوية صعبة لحارس منتخب سلوفينيا الذي بات ثاني منتخب دولي يفوز عليه المنتخب القطري خلال خمسة أيام بعد فوز قطر على الجزائر بهدف من دون رد يوم الخميس الماضي، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وكاد حسن أن يسجل مجدداً لكن كرته الصاروخية الأخرى فطن لها حارس سلوفينيا الذي أنقذها في الوقت القاتل، لكن المباراة انتهت بفوز قطر التي ثارت لخسارتها أمام سلوفيينا (4 – 1) في مباراتها الودية الأولى قبل خمسة أعوام في ماريبور عاصمة سلوفينيا.

وعبر القطري حسن عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على منتخب قوي كسلوفينيا، مشيرا إلى أنه راض تماما عن مستواه الذي يقدمه مع منتخب بلاده في الفترة الأخيرة، وأضاف حسن في تصريحات صحافية أن الهدف الذي سجله بهذه الطريقة هو توفيق من الله، مؤكدا أن الأهم تحقيق الانتصارات وليس من يسجل الأهداف.

وكان حسن بالذات قد سجل قبل نحو أسبوعين هدفا عالميا لناديه السد في شباك نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث سجل حسن هدفا من أهداف فريق السد الستة التي فاز بها على ضيفه الأوزبكي (6 – 2).

وجاء هدف حسن عندما انطلق الأخير بالكرة من الناحية اليسرى واجتاز بقليل خط المنتصف، قبل أن يلحظ حارس طشقند مامور متقدما ليسدد كرة رائعة وساقطة سكنت شباك الفريق الأوزبكي.

ذات صلة

الصورة
الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني والدكتور عزمي بشارة يشاركان بحفل التخريج (العربي الجديد)

مجتمع

احتفل معهد الدوحة للدراسات العليا بتخريج الفوج الثامن من طلبة الماجستير بحضور رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني
الصورة
أصيب حسن وأحمد في قطاع غزة (حسين بيضون)

مجتمع

قلما ينجو فلسطيني في غزة من صواريخ مسيّرات الاحتلال التي يطلق عليها محلياً اسم "الزنانة"، وكان من بين ضحاياها الشابان حسن أبو ظاهر وأحمد بشير جبر.
الصورة
سورلينغ

رياضة

حلت السويدية بيترا سورلينغ، رئيسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، ضيفة على "العربي الجديد"، للحديث عن النسخة المقبلة لبطولة العالم، التي من المقرر أن تقام بالدوحة.

الصورة
كأس آسيا شهدت نجاحاً كبيراً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصلت رحلة بطولة كأس آسيا لكرة القدم لنهايتها، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1.

المساهمون