بالفيديو..الدوسري يتلاعب بلاعبي ويسترن سيدني.. على طريقة ميسي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 أكتوبر 2014
14F893DA-DB85-40C7-B59C-C9F860E8DC74
+ الخط -

قدم صانع ألعاب فريق الهلال السعودي، سالم الدوسري، لمحة فنية رائعة خلال مباراة فريقه أمام نظيره "ويسترن سيدني وانديريرز" الأسترالي، والتي تقام بينهما حالياً على استاد "باراماتا" في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأظهر "الدوسري" مهارة فردية منقطعة النظير، عندما تلاعب بلاعبي فريق "ويسترن سيدني وانديريرز" الأسترالي، على طريقة نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق، وهزّت أركان ملعب "باراماتا" الذي يحتضن المباراة.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها لاعب فريق الهلال باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الدقائق الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

يُذكر ان المباراة قد انتهت بفوز فريق ويسترن سيدني وانديريرزبهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب، تومي جيورس، في مرمى فريق الهلال السعودي، بالدقيقة الرابعة والستين من عمر اللقاء في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ذات صلة

الصورة
موسى ماريغا خاض تجارب عديدة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المهاجم المالي، موسى ماريغا (33عاماً)، أنه كان يأمل في أن يحظى بفرصة اللعب لفريق الترجي التونسي، خلال السنوات الماضية، غير أنه لم يتمتّع بفرصة.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
GettyImages-1488839616.jpg

رياضة

عبَّر العشرات من جمهور الهلال السعودي لكرة القدم، عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الذي حققه الأزرق على نظيره الوداد الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية 2023.

المساهمون