بالفيديو..الحارس شاوشي يحتفل بالغطس في بركة مياه في الملعب!

الجزائر

يونس رزيق

avata
يونس رزيق
30 مارس 2015
82A17F4B-A594-4798-8BC4-EA9A99B066B2
+ الخط -

خطف حارس مرمى فريق مولودية الجزائر، الدولي السابق فوزي شاوشي، الأنظار بعدما احتفل بشكل هستيري ومجنون، بعد فوز فريقه على مضيفه شبيبة القبائل في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الجزائري لكرة القدم، في اللقاء الذي جرى على ملعب "أول نوفمبر".

وفاجأ الحارس الدولي البالغ من العمر (31) عاما جمهور فريقه، بابتكاره احتفالا جديدا وغريبا ومضحكا في آن، حين قرر الغطس في بركة مائية موجودة على مضمار ملعب أول نوفمبر في تيزي وزو، وسط دهشة وضحكات وتشجيع الجماهير الحاضرة.

ولم يأبه الحارس الذي بدا في حالة جنونية، بعد فوز فريقه بنتيجة (2-1) على صاحب الأرض شبيبة القبائل لمدى احتفاله، حيث خلع قميصه ثم غطس في بركة الماء الصغيرة، وكأنه على أحد الشواطئ الجزائرية، قبل أن يخرج ليحيي جماهير فريقه.

وتجمعت جماهير مولودية الجزائر في زاوية واحدة بمدرّجات ملعب أول نوفمبر، وتفاعلوا مع قفزته الغريبة، مثلما تسبب الشاوشي في إطلاق العنان لضحكات زملائه في الفريق نظير تصرفه واحتفاله بالفوز.

وساهم الفوز في رفع رصيد مولودية الجزائر إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر، وعلى مقربة من شبيبة القبائل الذي تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز التاسع للبطولة التي يتصدرها فريق مولودية بجاية برصيد 39 نقطة.

ذات صلة

الصورة
Algeria supporters cheer during the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) Semi-final football match between Algeria and Nigeria at the Cairo International stadium in Cairo on July 14, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

رياضة

يعد رضا بن سايح أحد أبرز نجوم الدوري الجزائري في السنوات الأخيرة، خاصة بعد المستويات التي أظهرها مع فريقه شبيبة القبائل، ليصبح بذلك اللاعب المفضل لجماهير النادي، التي كثيراً ما تغنت باسمه في مدرجات ملعب 01 نوفمبر بمدينة تيزي وزو.

الصورة
هدف عالمي في الدوري الجزائري​

رياضة

سجل لاعب فريق سريع غليزان الجزائري، محمد أمين بلمختار، هدفاً على طريقة الكبار، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره اتحاد بلعباس في الجولة العاشرة من منافسات دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، ليساهم في انتصار فريقه 2-0.

الصورة
لاعب جزائري

رياضة

سجل لاعب فريق مولودية بجاية الجزائري، عادل لخضاري، هدفا رائعا للغاية وذلك في شباك فريق نصر حسين داي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الجزائري للمحترفين بكرة القدم.

الصورة
Belouizdad

رياضة

فاكهة الملاعب...زاوية أسبوعية نطل من خلالها على قرائنا في "العربي الجديد"، نتناول فيها أبرز ما شهدته مدرجات الملاعب العربية في مختلف الدوريات في الوطن العربي، وننشر فيها إبداعات تؤكد امتلاك مشجعي الفرق العربية لكثير من الابتكارات..

المساهمون