بالفيديو..لاعب جزائري يسجل هدفا رائعا بـ"لعبة مقصية"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 ديسمبر 2015
9EDCC3A4-6D3D-4A53-9E52-EC5B79A45B30
+ الخط -

سجل لاعب فريق مولودية بجاية الجزائري، عادل لخضاري، هدفا رائعا للغاية وذلك في شباك فريق نصر حسين داي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الجزائري للمحترفين بكرة القدم.

وتمكن المدافع البالغ من العمر 26 عاما من تسجيل واحد من أروع الأهداف التي سجلت في الدوري الجزائري للموسم الحالي حتى الآن، بعدما نجح باستغلال كرة مرتدة في منطقة جزاء فريق نصر حسين داي ليسجلها في الشباك هدفا لفريقه بلعبة فنية مميزة في الدقيقة (13) من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "الوحدة المغاربية" معقل فريق بجاية.

واستخدم لخضاري مهاراته المميزة في تسجيل الهدف من خلال ضربة مقصية رائعة هزت شباك خير الدين بوصوف، حارس مرمى فريق نصر حسين داي، ليساهم من خلاله بتعديل النتيجة بعدما كان فريقه متأخرا بهدف سجله فريق حسين داي في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

وخطف المدافع الأنظار خلال المباراة بعد الهدف الذي سجله وكشف فيه عن إمكاناته المميزة، في الوقت الذي نال فيه تصفيقا حارا من مشجعي الفريق، وتداوله عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما حظي بموجة إعجاب كبيرة للغاية.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..لاعب سعودي يترك المباراة من أجل معانقة "رجل الأمن"

ذات صلة

الصورة
Algeria supporters cheer during the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) Semi-final football match between Algeria and Nigeria at the Cairo International stadium in Cairo on July 14, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

رياضة

يعد رضا بن سايح أحد أبرز نجوم الدوري الجزائري في السنوات الأخيرة، خاصة بعد المستويات التي أظهرها مع فريقه شبيبة القبائل، ليصبح بذلك اللاعب المفضل لجماهير النادي، التي كثيراً ما تغنت باسمه في مدرجات ملعب 01 نوفمبر بمدينة تيزي وزو.

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون