بالفيديو..الابتسامة تعود لبالوتيلي.. بهدف من ركلة حرة متقنة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 سبتمبر 2015
9D65AEBC-2C5F-46A2-B0CE-D23FB18DEAF1
+ الخط -

أحرز المهاجم الإيطالي، ماريو بالوتيلي، أول أهدافه الرسمية بقميص نادي ميلان الإيطالي، في حقبته الثانية مع الروسونيري، بعد العودة من ليفربول الإنجليزي على سبيل الإعارة لموسم وحيد، في إثر المستوى المخيب الذي قدمه الموسم الماضي.


وخلال الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، افتتح سوبر ماريو التسجيل للنادي اللومباردي، أمام نظيره أودينيزي، صاحب الضيافة في ملعب الفريولي، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وانبرى بالوتيلي، صاحب التسديدات المميزة، لضربة حرة مباشرة، احتسبها حكم اللقاء، دانييلي روفيري، فسددها اللاعب المشاكس بطريقة متقنة، زارعاً إياها في الشباك، ليستعيد نغمة التهديف والتألق بعد طول غياب، بينما لعب الحارس دور المتفرج حاله حال مناصري أودينيزي.

ويحاول ماريو بالوتيلي استعادة مستواه الطبيعي، بعد الفترة السيئة التي مرّ بها مع الريدز، وقد أظهر المدرب، سينيسيا ميهايلوفيتش، ثقة بالمهاجم الإيطالي بإشراكه أساسياً، ومن ثم حفّزه بلقطة يده بعد تسجيله الهدف.

اقرأ أيضاً:قاهر المرض والعربي المنسي ودينامو ميلان..نجوم هذا الأسبوع

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

المساهمون