بالفيديو..الإسباني كاناليس يتلاعب بمونتويا في ليلة سقوط برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 يناير 2015
A5FDE2EC-3377-40C6-A3D5-BEC70AB5843D
+ الخط -

أظهر اللاعب الإسباني في فريق ريال سوسيداد، سيرجيو كاناليس، مواهبه في المراوغة بعدما التقطت كاميرات الفيديو لقطة ملفتة له كان ضحيتها لاعب فريق برشلونة مارتن مونتويا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأحد، في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح لاعب خط الوسط الإسباني في لفت الأنظار، حين قدم فاصلا من المراوغة التي تنم عن مواهب هذا اللاعب الشاب البالغ من العمر (24) عاما، فيما كشفت فيه المراوغة في ذات الوقت الوهن الدفاعي الذي أصاب فريق برشلونة وعرضه للخسارة بهدف نظيف.

واستقبل سيرجيو كاناليس كرة داخل منطقة جزاء برشلونة فانبرى مونتويا لإبعاد الكرة؛ لكن كاناليس تقدم خطوتين وخادع المدافع الذي سقط أرضا على ركبتيه بعدما استدار بشكل ملفت ومفاجئ، ليتابع لاعب سوسيداد الهجمة بأريحية ويسدد الكرة صوب المرمى.

ومثل الفيديو الذي انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي الحالة التي مر بها الفريق الكتالوني، بعدما فشل في استغلال تعثر غريمه أمام فالنسيا في الجولة ذاتها ليسقط في ملعب "أنويتا" في سوسيداد، بهدف سجله عن طريق مدافع البرسا جوردي ألبا.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".