بالفيديو..أضخم لاعب في العالم يطالب الجماهير باختيار طريقة احتفاله

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 يوليو 2015
7DCEA862-4644-4460-BD6A-B2D560EC62A6
+ الخط -

نشر أضخم لاعب كرة قدم في العالم، المهاجم أديبايو أكينفينوا، لاعب فريق ويمبلدون الإنجليزي فيديو طالب فيه جماهير الفريق ومحبيه ومتابعيه بالتصويت لاختيار الطريقة التي سيحتفل فيها اللاعب عقب تسجيله للأهداف في المباريات خلال الموسم الجديد.

وطالب المهاجم الذي يبلغ من العمر (33) عاما ويعتبر من أضخم لاعبي الكرة في العالم على الإطلاق (103 كلغ) جماهيره باختيار واحد من بين ثلاثة احتفالات كان قد قدمها في الفيديو الذي حقق انتشارا ورواجا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وموقع "يوتيوب" لعرض الفيديوهات.

وأعلن أديبايو أكينفينوا الذي سجل 15 هدفا في الموسم الماضي من بينها هدف في شباك فريقه المفضل ليفربول، أن التصويت سيشهد في نهايته اختيار واحد من تلك الاحتفالات كي يعتمده المهاجم ويقوم بتنفيذه عقب تسجيله لأي هدف في الموسم الجديد.

وحظي أكينفينوا الذي يبلغ طوله 180 سنتم باهتمام كبير من قبل مشجعي الكرة في إنجلترا وأوروبا بشكل عام، كما اعتبرته وسائل الإعلام اللاعب الظاهرة الذي احتل صدارة لاعبي الكرة في إنجلترا من حيث القوة البدنية والبنيان الجسدي.

ومن المنتظر أن يواجه فريق ويمبلدون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي يوم الثامن من شهر آب/أغسطس المقبل نظيره بليموث أرجايل في افتتاح الموسم الجديد.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..ستيرلينغ يستعرض ويراوغ ثلاثة من زملائه في 6 ثوان
بالفيديو..لاعب ريال مدريد يُحرج زميله كارفاخال بمراوغة مذهلة

دلالات

ذات صلة

الصورة
مجلس الأمن الدولي (سبنسر بلات/ Getty)

سياسة

وزعت روسيا، الأربعاء، على أعضاء مجلس الأمن الدولي، مشروع قرار، متعلقا بتمديد تفويض نقل المساعدات الإنسانية عن طريق معبر "باب الهوى"، لمدة 6 أشهر.
الصورة
عملية التصويت في الانتخابات الجزائرية 2021 (العربي الجديد)

سياسة

أغلقت، مساء اليوم السبت، مكاتب التصويت في الانتخابات المحلية الجزائرية في جميع الولايات، وبدأ فرز وعد الأصوات.
الصورة
Al Rayyan fans

رياضة

توجه النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى ملعب أحمد بن علي المونديالي من أجل تقديمه إلى جماهير نادي الريان، بعد انتهاء مؤتمره الصحافي الذي عبّر فيه صانع الألعاب عن سعادته الكبيرة بالوجود في قطر، البلد المستضيف لمونديال 2022،

الصورة

سياسة

عرفت مكاتب التصويت، مساء الأربعاء، وعلى بعد ساعتين من موعد الإقفال الذي حددته وزارة الداخلية المغربية في السابعة مساء بالتوقيت المحلي، إقبالاً ملحوظاً على التصويت من ناخبين من مختلف الأعمار
المساهمون