بالفيديو..أجويرو يذرف الدموع بعد إصابته أمام إيفرتون

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 ديسمبر 2014
1FDF79B9-130A-429A-9001-55D73BC0EB15
+ الخط -


أجهش الأرجنتيني سرخيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، بالبكاء بعد إصابته في الدقائق الأولى خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون، في إطار منافسات الجولة الـ15 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض اللاعب لإصابة مبكرة للغاية، بعدما سقط على الأرض بعد مرور 5 دقائق فقط من بداية المباراة، حيث أشارت التقارير الأولية وفحوصات الأطباء في الملعب، إلى تعرضه إلى إصابة بالركبة.

وفضّل الأطباء خروج أجويرو من أرض الملعب لمعرفة مدى خطورة الإصابة، ليتم تبديل اللاعب وسط دموع امتزج فيها الألم الجسدي بالنفسي خوفاً من أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي مجدداً وأن تصعّب الإصابات مهمته في التألق طوال الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يغيب المهاجم الأرجنتيني، وأحد أهم لاعبي الفريق في الوقت الحالي، عن المباراة الحاسمة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام روما في العاصمة الإيطالية.

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

المساهمون