بالفيديو.."هازارد" يسحر الجماهير بلمسة "رابونا" الرائعة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يونيو 2015
A60074E2-7F97-4441-884F-99F505E584C7
+ الخط -

أبهر لاعب فريق تشلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، عُشاق كرة القدم الأوروبية، عندما نفذ لمسة "رابونا" الشهيرة بطريقة رائعة خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الفرنسي، مساء أمس الأحد على ملعب "استاد دو فرانس" في ضواحي باريس، ضمن استعداداته لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تقام  في فرنسا العام المقبل.

وأظهر "هازارد" براعة فائقة في تنفيذ الحركة التي تقتضي من صاحبها أن يكون في قمة المهارة والخفة، فضلاً عن الدقة في التنفيذ وسرعة البديهة، في لحظة صعبة يكون فيها مجبراً على استخدام ساقه الأقوى، من أجل تثبيت جسمه فوق الأرض ثم لف ساقه الثانية حول الأولى لتسديد الكرة بالقدم الأقل قوة بين الاثنتين.

وأثارت اللمحة الفنية التي قدمها اللاعب البلجيكي موجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع يوتيوب.

وتألق نجم كرة القدم البلجيكية بشكلٍ لافتٍ في المباراة، ونجح في قيادة منتخب بلاده للفوز على نظيره المنتخب الفرنسي على ملعبه وأمام جماهيره بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وهي الهزيمة الأولى لمنتخب "الديوك" على يد المنتخب البلجيكي منذ 18 أيار/مايو 2002 حين فاز الأخير على الملعب ذاته بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة ودية.

وكاد المنتخب الفرنسي أن يتلقى هزيمة قاسية، بعد أن تخلف بنتيجة (1-4) لكن مهاجم نادي ليون الفرنسي، نبيل فكير، ومهاجم فريق مارسيليا، ديميتري باييه، قد تمكنا من تقليص النتيجة في الثواني الأخيرة من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب البلجيكي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، لتكون هذه المباراة بمثابة خير استعداد للمنتخب البلجيكي، لمواجهة منتخب ويلز، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016).

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. نجم إنتر ميلان الموهوب يسجل هدفاً رائعاً بكعبه

ذات صلة

الصورة
وكلاء اللاعبين

رياضة

رغم نجومية عدد من وكلاء اللاعبين مثل مينو رايولا أو خورخي مينديس، برزت خلال السنوات الأخيرة، ظاهرة لجوء عدد من اللاعبين إلى اعتماد أقاربهم وكلاء.

الصورة
"تيكي-تاكا" لندنية بقيادة البرازيلي ويليان تنتهي بهدف عالمي لتشيلسي

رياضة

سجل فريق تشلسي هدفاً عالمياً في مرمى فريق برايتون ألبيون في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك إثر سلسلة من التمريرات السريعة "تيكي-تاكا" أثمرت عن لوحة فنية كروية مُميزة على أرض ملعب "فالمر" في برايتون.

الصورة
مورينيو

رياضة

وقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام نفق خروج لاعبي فريقه السابق تشلسي لتحية اللاعبين الذين أشرف عليهم في السنوات الماضية، وذلك خلال المباراة التي جمعت الأول بفريقه الحالي مانشستر يونايتد

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون