بالفيديو.."نيمار" يُلهب حماسة جماهير البارسا..بمهارة قوس قزح

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 فبراير 2016
AE230100-5CCE-4C9A-AA22-85D9A25FB69D
+ الخط -
قدّم مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لمحة فنية رائعة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "سيلتا فيغو" مساء أمس الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأظهر نجم كرة القدم البرازيلية، مهارة فنية كروية رائعة بعدما نجح في مراوغة لاعب خط وسط فريق سيلتا فيغو، جوسيب سينيي، بشكلٍ رائعٍ مُستخدماً مهارة "قوس قزح" وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وأثبت اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 24 عاماً من خلال هذه اللقطة أن مهارة "قوس قزح" قد باتت ماركة مسجلة باسمه، حيث لطالما اشتهر نجم الفريق الكتالوني بتنفيذ هذه اللقطة، سواء مع فريقه الكتالوني الحالي، أو حتى مع منتخب بلاده البرازيلي.

هذا ولم يقتصر تألق مهاجم نادي برشلونة الإسباني على هذه اللقطة فحسب، فقد قدّم مردوداً طيباً طوال مجريات المباراة، ونجح في تسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليقود فريقه الكتالوني بالتالي لتحقيق انتصار عريض على حساب نظيره سيلتا فيغو بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

ورفع فريق البلاوغرانا بفضل هذا الانتصار رصيده إلى 57 نقطة عزّز بها موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مُتفوقاً بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، علماً أن البارسا يمتلك مباراة مؤجلة سيخوضها ضد فريق سبورتينغ خيخون. 

اقرأ أيضاً:بالفيديو..أشهر 10 "ركلات جزاء ثنائية" نُفذت قبل ركلة"ميسي وسواريز"

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون