بالفيديو.."قيلولة" صحافي مصري... تُثير سخرية صحيفة إسبانية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 نوفمبر 2014
52D82AEF-016B-4D73-9F7F-37607F2A4485
+ الخط -

سخرت وسائل الإعلام الإسبانية من الصحافي المصري، عصام شلتوت، بسبب استغراقه في النوم خلال مؤتمر صحافي لنجم وقائد فريق برشلونة، تشافي هرنانديز، على هامش حدث دعائي في العاصمة الكتالونية.

ونشرت صحيفة (آس) الإسبانية الشهيرة مقطع فيديو يظهر خلاله شلتوت، الناقد الرياضي المعروف ورئيس القسم الرياضي في صحيفة "اليوم السابع" ورئيس التحرير في موقع "كايرو كورة"، وهو نائم خلال مؤتمر تشافي.

وحمل الفيديو، الذي نشرته الصحيفة، عنوان "يا لها من قيلولة لصحافي مصري في أثناء مؤتمر تشافي".

كان تشافي قد أعلن في المؤتمر تفاصيل زيارته إلى مصر، خلال الشهر المقبل، والتي تستغرق أسبوعا تقريبا (19 - 23 ديسمبر/كانون الأول) للإشراف على معسكر تدريبي للناشئين في ملاعب "بالم هيلز".

وظهر بين التعليقات على الخبر آراء ساخرة خصوصاً من مشجعي الريال، فقال أحدهم: "من الطبيعي أن ينام لأن تشافي يردد الكلام نفسه باستمرار في أحاديثه الصحافية"، وقال آخر: "لو ذكر تشافي إحدى نكاته، التي يبرر بها هزائم فريقه دائما، لاستيقظ من نومه"، ورأي آخر أشار الى أن "الحديث عن التيكي تاكا المملة أو التصويت على انفصال كتالونيا يبعث بالنوم على أي شخص".

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
Getty

رياضة

يتصدر مبدأ "كرة القدم أهداف" المشهد في اللعبة الشعبية الأولى بالعالم، لكن قد لا تكمن كل المتعة في اللمسة الأخيرة واهتزاز الشباك، بل ربما يكون السحر في اللمسة قبل الأخيرة أو في عملية بناء الهجمة.

الصورة
إسبانيا/سياسة/غيتي

أخبار

يعود الإسبان، اليوم الأحد، إلى صناديق الاقتراع للمرة الرابعة خلال أربع سنوات، في مناخ أثقلته الأزمة في كتالونيا وصعود اليمين المتطرف.
الصورة
تظاهرات برشلونة(Getty)

سياسة

في خامس يوم من الاحتجاج في كتالونيا، تشهد برشلونة، اليوم الجمعة، "إضرابا عاما" وتظاهرة كبيرة، بعد ليلة من التوتر والصدامات بين الشرطة والاستقلاليين الذين يعبّرون عن غضبهم بعد إصدار القضاء الإسباني أحكاما على عدد من قادتهم.
المساهمون