انتقادات للفنانة السورية نورعرقسوسي لاختيارها أغنية عراقية

12 مايو 2016
كل الأعمال وفرص الإنتاج التي تأتيني هي عراقية(فيسبوك)
+ الخط -


تعرضت الفنانة السورية نور عرقسوسي، التي اشتركت في برنامج "ذا فويس" الموسم الأول، لانتقادات من متابعين سوريين على وسائل التواصل الاجتماعية، وذلك بسبب اختيارها أغنية عراقية جديدة.


وأطلقت الفنانة أغنية عراقية جديدة تحت عنوان "حبيبي وجع راسي"، من كلمات خالد ابراهيم وإيثار الجبار وألحان خالد العبيدي وتوزيع مثنى العيسى، وتم التسجيل في استديوهات "غايا" بدمشق، و"تشيلو" في بغداد، بعدما أصدرت أغنية "حجايات بغداد" التي غنتها في حفلات ببغداد.

وفي تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، ردّت نور عرقسوسي على منتقديها بالقول "أنا فتاة ومغنية سورية وأعتز ببلدي وبانتمائي، وحبي له واضح مثل الشمس، وأعلم أن الجمهور السوري ينتظر مني عملاً سورياً وهذا حقه علي، وأنا أيضاً أحب وأعشق الجمهور العراقي أيضاً فهو يحبني ويتابعني وينتظرني منذ أيام "ذا فويس" بنسخته الأولى".

وتابعت عرقسوسي موضحة "لكن بصراحة كل الأعمال وفرص الإنتاج التي تأتيني هي عراقية، وأنا أتمنى وهذه دعوة مني لكل الكتاب والملحنين السوريين لأن أسمع ما لديهم من أغان سورية، وأنا في بحث واهتمام دائم عن هذا الموضوع، فلا شيء يسعدني أكثر من أن أغني لبلدي الحبيب مرة أخرى بعد غنائي له "قلب واحد" فور خروجي من "ذا فويس".


يذكر أنه سيتم تصوير أغنية "حبيبي وجع راسي" بطريقة فيديو كليب وسيتم عرضها في عيد الفطر المقبل.



دلالات
المساهمون