الهلال السعودي يطالب بعدم تعليق الشوالي على مبارياته!

15 سبتمبر 2014
الهلال يتشاءم من الشوالي خصوصا في المباراة النهائية
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية سعودية أن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية استجابت لطلب تقدم به نادي الهلال السعودي، يقضي بعدم إسناد تعليق مباراته أمام العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

وأضافت التقارير ذاتها أن الطلب الهلالي جاء؛ لأن الشوالي كان شاهدا على خروج الهلال من جميع البطولات السابقة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إذ يخشى الهلاليون أن يكون الشوالي فألا غير طيب عليهم في تلك المباراة.

وكان الشوالي علق على مباريات الهلال مع ذوب آهان الإيراني والاتحاد السعودي وأولسان الكوري ولخويا القطري، وهي المباريات التي شهدت خروج الهلال من الأدوار النهائية في البطولات السابقة، وقررت "بي إن سبورتس" تكليف مواطنه التونسي رؤوف خليف بالتعليق على مباراة العين، مع العلم أن الجماهير الهلالية تتفاءل كثيرا بالمعلق خليف.

وفي نفس الوقت قالت شبكة "بي إن سبورتس" أن معلقها التونسي عصام الشوالي، لا يمتلك أي حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد جاء التأكيد من قبل الشبكة بعد التغريدات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام باسم الشوالي، حيثُ يهاجم وينتقد فيها الهلال بعد طلبه عدم التعليق على مبارياته.

وانتشرت عقب قرار عدم إسناد مهمة تعليق الشوالي على مباريات الهلال، العديد من التغريدات التي اعتبرتها "بي إن سبورتس" حسابات شخصية مزيفة للشوالي، وكان من بين تلك التغريدات: "شكرا لإدارة الهلال على هذا الاحترام، غير معقول، أصبحتم تؤمنون بالطير والتطير؟ أعلن الآن بأنني لن أعلق أبدا للهلال".

واعتبرت "بي إن سبورتس" أن تلك التغريدات جاءت من قبل أحد المنتحلين لشخصيات حسابات المشاهير، الأمر الذي أثار مشاعر الجماهير الهلالية التي صبت جام غضبها وانتقاداتها ضد الشوالي، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الحسابات الوهمية للمشاهير، إذ تخرج بين الفينة الأخرى بعض التغريدات التي تضعهم في الحرج والانتقاد من قبل الجماهير الرياضية.

المساهمون