النسخة الثانية من أسبوع الموضة..في لاغونا مول

02 ابريل 2016
(العربي الجديد)
+ الخط -
تستعد لاغونا مول، أفخم وجهات التسوق الراقية في قطر، لاستضافة النسخة الثانية من عرض الأزياء السنوي المرموق "أسبوع لاغونا مول للموضة"، ليلبي تطلعات عشاق الأزياء في قطر.

وسيقام العرض هذا العام على مدار سبعة أيام متتالية بمشاركة 14 علامة تجارية، تعرض أحدث مجموعات الأزياء والموضة لربيع وصيف 2016. ستكون العروض مفتوحة للجمهور وعشاق الأزياء في قطر، ليستمتعوا بتجربة أزياء لا تُنسى ويطّلعوا عن كثب على أحدث التوجهات السائدة في عالم الأزياء.

تُقام عروض الأزياء اليومية من الساعة السابعة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً، بالردهة الشمالية في الطابق الأول من لاغونا مول، لتعرض آخر صيحات الموضة والمجموعات الفاخرة من العلامات التجارية العالمية المرموقة.


ويستمر "أسبوع لاغونا مول للموضة" من 2 إلى 8 أبريل/نيسان، وسيفتتح بعروض ليو.جو وماكس اند كو يوم 2 أبريل/نيسان، وبلوجيرل بلو مارين، وإليزابيتا فرانكي في 3 أبريل/نيسان، وكارن ميلن ومجموعة فرساتشي كولكشن في 4 أبريل/نيسان، وأدولفو دومينجز وتاداشي شوجي في الخامس منه. وتستمر العروض في 6 أبريل/نيسان مع فورلا وبرونوفياس وفي 7 أبريل/نيسان مع باتريزيا بيبي وتوين-ست سيمونا باربيري، في السابع منه.




ويختتم الأسبوع فعالياته في 8 أبريل/نيسان بعرض مجموعة مميزة من فيفتي ون إيست وجيرارد داريل. حضر النسخة الأولى من أسبوع الأزياء في لاغونا مول في العام الماضي أكثر من 800 شخص، شهدوا خلالها عروضاً من قبل أكبر العلامات التجارية مع آخر ابتكاراتها في عالم الموضة والأزياء.


يكتسب "أسبوع لاغونا مول للموضة" سمعة طيبة وأهمية متزايدة، وأصبح من الفعاليات المنتظرة في أجندة الفعاليات الخاصة بالموضة في الدوحة، ليؤكد التزام لاغونا مول بإتاحة الفرصة للعملاء للاطلاع على أفضل وأحدث ما يقدمه عالم الموضة، ويعزز صناعة تجارة التجزئة الخاصة بالأزياء في قطر.
المساهمون