النجم التونسي يتعاقد مع المدرب البنزرتي لمواجهة الأهلي المصري

12 اغسطس 2014
المدرب التونسي فوزي البنزرتي(getty)
+ الخط -

وقع المدرب التونسي فوزي البنزرتي مساء اليوم الثلاثاء عقدا مع النجم الرياضي الساحلي التونسي لمدة موسمين، ليخلف المدرب الصري دراغان، ومن المنتظر أن يباشر البنزرتي مهامه مع فريقه الجديد بداية من مساء الغد الأربعاء.

وبادر النجم الساحلي بالاتصال بالبنزرتي منذ يومين تقريبا، وتحديدا بعد هزيمة النجم في مباراته مع سوي سبور الإيفواري على ملعبه وأمام جماهيره ضمن منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، وهذا ما جعل إدارة الفريق تتخذ قرارا بإقالة المدرب الصربي دراغان قبل الدخول في مفاوضات مع البنزرتي.

وأشارت بعض المصادر في تونس إلى أن إدارة الترجي الرياضي دخلت من جهتها على الخط وأبدت رغبتها في التعاقد مع المدرب البنزرتي، خاصة بعد الخروج المفاجئ والانسحاب المبكر للفريق من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

لكن يبدو أن حرص إدارة النجم على التعاقد مع هذا المدرب عجل في إتمام الصفقة، خاصة وأن المدير الرياضي في الفريق زياد الجزيري، لعب دورا مهما في تقريب وجهات النظر بين الطرفين وبدا متمسكا بقدوم البنزرتي لتولي مهمة تدريب النجم في المرحلة المقبلة.

ونشير إلى أن النجم الساحلي يلعب مباراته المقبلة والمصيرية في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في القاهرة عندما يواجه نادي الأهلي المصري.

المساهمون