الملاكم باكياو يُشعل إنستغرام: مواجهة جديدة مع مايويذر؟

15 نوفمبر 2016
هل يُكرر باكياو ومايويذر نزال القرن؟ (العربي الجديد)
+ الخط -

أشعل الملاكم الفيليبيني المعتزل، ماني باكياو، مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشره صورة على حسابه الرسمي في "إنستغرام" تضم الملاكم الأميركي المعتزل أيضاً، فلويد مايويذر، ليثير الكثير من الجدل حول إمكانية إعادة نزال القرن.


ونشر باكياو على حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة لسترة يرتديها وفي داخلها صورة له على اليسار وصورة لمنافسه فلويد مايويذر على اليمين، وكتب أسفل الصورة "هل أعجبتم بالسترة؟"، ليجن جنون مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار البعض إلى أن باكياو يُمهد الطريق لنزال قرن جديد مع مايويذر رغم اعتزال الملاكمين في عام 2015، خصوصاً أن باكياو كان قد أشار في الكثير من تصريحاته السابقة إلى أنه لا يمانع في إعادة المباراة التاريخية مرة ثانية في المستقبل.

كما أكد مايويذر خلال تصريحات سابقة أنه لا يمانع مواجهة باكياو مرة ثانية، لأن المباراة كانت الأعظم في تاريخ الملاكمة، ونوه بأن منافسه الفيليبيني سيكون مستعداً لمواجهته مرة جديدة على الحلبة.

في المقابل، كشف مروج باكياو الخاص، عبر قناة "أسبين" الرياضية الأسبوع الماضي، عن أن نسبة إمكانية إعادة المباراة بين باكياو ومايويذر تصل إلى حوالى 75%، لكنه لم يؤكد إمكانية حدوثها أو حتى رأي باكياو الخاص بخصوص المواجهة.

(العربي الجديد)

المساهمون