الملاكم الأميركي مايويذر يستعد لخوض حدث كبير مع "يو إف سي"

11 اغسطس 2020
لم يتعرض الملاكم مايويذر لأي خسارة في مسيرته (آل بيلو/ Getty)
+ الخط -

كشفت دانا وايت، رئيسة اتحاد الفنون القتالية المختلطة "يو إف سي"، عن قيامها بإجراء محادثات متقدمة للغاية مع الملاكم الأميركي المخضرم فلويد مايويذر، من أجل التحضير لعرض قوي سيكون مفاجأة كبيرة لجميع محبي الرياضة المنتشرين في دول العالم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن دانا وايت أكدت أن المحادثات مستمرة مع الملاكم الأميركي، على الرغم من الاضطرابات التي لا حصر لها في العالم، نتيجة أزمة فيروس كورونا، الذي أحدث الفوضى في جميع المسابقات الرياضية، وخلط أوراق الجميع.

وتابعت أن فلويد مايويذر ألمح في حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي إلى العرض القوي الذي قدمه وايت، لكن لا يزال الأمر يتخذ صفة الغموض، رغم أن جميع الأحداث تشير إلى قرب تنظيم نزال ضخم للغاية.

 

 

ونقلت الصحيفة عن وايت قولها: "لا يزال العرض الذي تحدثت مع الأميركي فلويد مايويذر بشأنه ممكنا للغاية، ونحن نتحاور بشكل شبه يومي، والجميع مهتم بالأمر".

وتابعت وايت "إذا سار كل شيء في صالح الاتحاد والملاكم الأميركي، فسوم نقوم أنا وفلويد بشيء ما في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبلين"، في إشارة واضحة إلى أن الجانبين يستعدان لترتيب نزال كبير للغاية مع أحد من كبار الرياضية العنيفة.

وختمت أن فلويد مايويذر لم يقاتل ويخض أي نزال، منذ أن استطاع هزيمة الأيرلندي كونور ماكغريغور في عام 2017، ووصل إلى فوزه رقم 50، لكن جميع المؤشرات تكشف أن الملاكم الأميركي يستعد لمواجهة قوية ضد خصم لم يعرف حتى الآن.

 

المساهمون