المغربي زياش يبهر الجماهير والمسؤولين في هولندا

13 فبراير 2018
إشادة بالنجم المغربي حكيم زيّاش (العربي الجديد)
+ الخط -
أشاد الرئيس السابق لفريق فينورد روتردام الهولندي والمسؤول القوي داخل الاتحاد الهولندي لكرة القدم، يوريان فان دين هيريك، باللاعب المغربي ونجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، في ظل العروض الرائعة التي يقدمها هذا الموسم مع فريقه في الدوري الهولندي الذي سجل فيه ستة أهداف حاسمة، جعلته يتلقى الإشادة من مختلف الصحف الرياضية الهولندية وكذلك من عدة نقاد رياضيين.

وصرح رئيس فينورد سابقا لوسائل إعلام هولندية عقب المباراة التي فاز فيها أياكس على حساب تفينني أنشخيدة بهدفين لواحد، في الجولة الثالثة والعشرين من "الإرديفيزي" قائلا: "أتابع مباريات أياكس أمستردام من أجل لاعب واحد، إنه زياش، فعلا يمتعني بالأداء الذي يقدمه".

وأضاف: "في مباراة فريقه الأخيرة حصل على ركلة جزاء سجل منها فريقه في وقت حاسم، إنه مثال للاعب الذكي في الملعب".

وكان حكيم زياش، الذي رفضت إدارة أياكس رحيله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبعد طول جفاء بينه وبين جماهير أياكس التي وجهت له العديد من صيحات الاستهجان في مباريات فريقه الأخيرة بعدما عبّر عن رغبته في الرحيل، قد تلقى إشادة من الجماهير، حينما عادت لتصفق له في المباراة الأخيرة ضد تفينتي.

وهتفت الجماهير باسم اللاعب المغربي كثيرا في ملعب "أمستردام أرينا" الذي شهد هذا الموسم تألقه، ما جعله يغزو الصفحات الأولى لوسائل الإعلام الهولندية، وفي مقدمتها "فوتبول إنترناسيونال" التي أشادت به كثيرا وبالأداء الذي الفني الذي يقدمه، والذي يتفوق به على معظم اللاعبين في الدوري الهولندي.
المساهمون