المصري صلاح يدخل دائرة المنافسة بقوة على الحذاء الذهبي

13 فبراير 2018
صلاح يقدم مستوى مميزاً مع ليفربول (Getty)
+ الخط -
اشتعل الصراع بين نجوم الدوريات الأوروبية على لقب الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة العجوز، ودخل النجم المصري هذا الموسم اللائحة بقوة كبيرة بعدما بات نجم ليفربول الأول بفضل الأهداف والتمريرات الحاسمة التي يقوم بها في كل جولة.

ويتصدر نجم نادي توتنهام هوتسبر، هاري كين، قائمة الحذاء الذهبي بعدما سجل 23 هدفاً ووصل عدد نقاطه بالتالي إلى 46 نقطة، ويأتي المصري صلاح في المرتبة الثانية بعدما أحرز تحت قيادة المدرب يورغن كلوب 22 هدفاً وفي رصيده 44 نقطة.

ويأتي في المركز الثالث اللاعب الأرجنتيني سرجيو أغوريو، رأس الحربة في نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، والذي سجل تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا 21 هدفاً وحصد حتى اللحظة 42 نقطة، أما المركز الرابع فذهب إلى الأوروغواياني إدينسون كافاني صاحب الـ30 عاماً والذي سجل 21 هدفاً ولديه 42 نقطة.

ويحتل الإيطالي تشيرو إيموبيلي، لاعب نادي لاتسيو، المركز الخامس بـ40 نقطة، وهو الذي أحرز 20 هدفاً، فيما يأتي خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، صاحب الـ20 هدفاً و40 نقطة، أما البرازيلي نيمار دا سيلفا (أغلى لاعب في التاريخ)، فقد جاء سابعاً بـ38 نقطة بعدما سجل 19 هدفاً.

(العربي الجديد)


دلالات
المساهمون