الليبي بن علي يهز شباك نابولي..في أول ظهور بالكالتشو

روما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 اغسطس 2016
3665AA1E-BC54-4CDF-8EB8-9753A57B925A
+ الخط -


تألق الليبي أحمد بن علي مهاجم بيسكارا في أول ظهور له بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك في شباك نابولي، وصيف الكالتشو الموسم الماضي، ضمن مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من المنافسات.

وكان بيسكارا هو المسيطر على منافسات الشوط الأول من المباراة، وفاجأ فريق نابولي بهدفين عن طريق بن علي وزميله جيانلوكا كابراري (د 8 و35)، ليظهر بأفضل وجه مع عودته الثانية لدوري الدرجة الأولى.

وانطلق بن علي بشكل رائع من خلف المدافعين ليتلقى تمريرة بينية متقنة، ويسددها في شباك الإسباني بيبي رينا، والذي فشل في التصدي للكرة بعد خروجه لمواجهة المهاجم الليبي.

ويلعب بن علي معاراً في صفوف بيسكارا من نادي باليرمو، وتألق في منافسات الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية الإيطالي، قبل أن يصعد معه للكالتشو للمرة الأولى منذ عام 2013.

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون