الكويت تطلق حفلات "هلا فبراير" منتصف مارس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 مارس 2015
+ الخط -


بمناسبة الاحتفال السنوي لذكرى تأسيس دولة الكويت، انطلقت مساء أمس الأول الجمعة، فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" في صالة التزلج بالعاصمة الكويت، بحفل غنائي من تنظيم شركة "روتانا".

وبينما أعلن سابقا عن إلغاء الحفلات الفنية في المهرجان، وطلبت إدارته ممن حجزوا تذاكره التوجه إلى منافذ البيع لاستعادة أموالهم إلا أن الحفلات الفنية أقيمت، وضمت الليلة الأولى عددا من المطربين العرب.

وأحيت الحفل مجموعة من المطربين أولهم السعودي جابر الكاسر، والذي قدم مجموعة من أغانيه الخاصة، بدأها بأغنية وطنية خاصة للدولة المضيفة، نالت استحسان الجمهور الذي تفاعل معها برفع أعلام الكويت.

فيما أطلت العراقية شذى حسون في الوصلة الثانية وقدمت باقة من أغانيها الجميلة، وأهدت الجمهور الكويتي أغنية وطنية أيضا أشعلت حماسهم، وسط رفع الأعلام الكويتية في صالة التزلج حيث أقيم الحفل.

بعدها جاء دور الفنان الشاب وليد الشامي في طلته الأولی في حفلات فبراير الكويت.

وفي الختام ظهر النجم عبد الله الرويشد الذي حرص بعد تقديم أول أغنية على دعوة الفنان البحريني خالد الشيخ إلى المسرح وقدم له درعا تكريميا، واستكمل بعدها الرويشد تقديم أغنياته على وقع التصفيق الحار من الجمهور الذي غصت به الصالة.

وتضم قائمة نجوم ليالي فبراير الكويت، الأسبوع القادم، النجم عمرو دياب والمطربة نوال الكويتية ومساعد البلوشي وعبد السلام محمد.

وكان المهرجان الغنائي تم تأجيل موعده السنوي الشهر الماضي، في أعقاب وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز.



اقرأ أيضاً:
وفاة الملك عبد الله: المهرجانات الغنائية بين التأجيل والإلغاء
دلالات
المساهمون