القضاء البرازيلي يمنح نيمار البراءة من قضية الاغتصاب

30 يوليو 2019
نيمار بريء (Getty)
+ الخط -
برأ القضاء البرازيلي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا من أي اتهام جنائي، وذلك بعد انتهاء التحقيقات الأولية في اتهامه باغتصاب عارضة أزياء برازيلية، لعدم وجود أدلة كافية وفقا لما أعلنه المحققون في القضية.

وأغلقت الشرطة البرازيلية التحقيقات بشأن القضية لعدم وجود أدلة، بحسب ما قال المدعي العام في ساو باولو، ووفقا لتصريحات أحد المحققين في القضية لصحيفة ريدة (فوليا دي ساو باولو) اليومية، إذ وجدت الشرطة تناقضات كثيرة في أقوال عارضة الأزياء ناجيلا تريندادي ميندش دي سوزا (26 عاما) حول الواقعة، وهو ما أدى إلى إنهاء التحقيقات دون توجيه أي اتهام لصاحب الـ27 عاما.

وكان نيمار نفى بشدة مزاعم الفتاة البرازيلية، في قضية خيمت على عناوين الرياضة في البلد المجنون بكرة القدم، فيما كانت عارضة الأزياء ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا اتهمت نيمار باغتصابها في باريس مستغلة مقطع فيديو تم تسريبه لوسائل الإعلام البرازيلية، ظهر خلاله خلاف بين أغلى لاعب في العالم وعارضة الأزياء التي تقوم بصفعه، بينما يرد هو بدفعها ومحاولة إبعادها عنه.
ورغم براءة نيمار، إلا أن هذا لا يعني أن القضية أغلقت، حيث أنه لا يزال أمام النيابة العامة مهلة 15 يوما إما للمطالبة باستمرار القضية، أو بغلقها تماما. وكان القضاء البرازيلي قد منح منتصف الشهر الجاري وقتا إضافيا للشرطة لاستكمال التحقيقات في القضية مثلما قامت بمقاضاة الفتاة لاتهامها بالفساد.
المساهمون