الغرافة القطري يفاوض بطل العالم مع إسبانيا

28 يوليو 2020
هل ينجح الغرافة في خطف فابريغاس؟ (Getty)
+ الخط -

تتأهّب أندية دوري نجوم قطر للمحترفين، لمواصلة سياستها في جلب أسماء عالمية، من شأنها أن تقدّم خبرتها وتساعد اللاعبين الشباب من أجل التألّق، بتحقيق البطولات الكبرى وتسيّد قارة آسيا.

ووفقاً لصحيفة "فرانس فوتبول"، فإن بطل العالم مع المنتخب الإسباني، سيسك فابريغاس، دخل في اتصالات مع مجلس إدارة فريق الغرافة للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتشكيل قوة ضاربة إلى جانب المحترفين الموجودين حالياً.

وسمح فريق موناكو لنجم برشلونة السابق في اختيار وجهة جديدة في مشواره قد تكون قطر حسبما أكّدته ذات المجلة، إذ يتعين على النادي "الغرفاوي" تقديم عرض مناسب من أجل الظفر بعقده، الذي يمتد مع ناديه الحالي لغاية 2022.

وينال فابريغاس أجراً سنوياً يصل إلى 6.3 ملايين يورو سنوياً، وهو ما جعل فريق "الإمارة" عاجزاً عن تحمّله حتى انقضاء عقده، ما يجعل النادي القطري في موقع قوة، للتفاوض حسب شروطه، وضمّ لاعب من المستوى العالي.

وأقدم فريق الغرافة على ثورة كبيرة مع مدرّبه الصربي، سلافيسا جوكانوفيتش بضم مجموعة من النجوم، على غرار بطل أفريقيا مع الجزائر، عدلان قديورة والإيفواري جوناثان كوجيا، إلا أنّه لا ينوي التوقف عند هذا الحد، لرغبة إدارة النادي في العودة بقوة إلى منصّة التتويجات.

ويملك فابريغاس خبرة كبيرة بعد تجاربه العديدة في الملاعب الأوروبية مع الكثير من الأندية، إضافة إلى أرسنال وتشيلسي الإنكليزيين، كما توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وتوج بطلاً للعالم مع منتخب إسبانيا عام 2010.

المساهمون