الصحف الكتالونية تكشف عن المهاجم الرابع للبرسا

12 اغسطس 2016
برشلونة ينهي أزمة المهاجم الرابع (Getty)
+ الخط -



توصل برشلونة لاتفاق مبدئي مع فريق فالنسيا الإسباني للتعاقد مع مهاجمه باكو ألكاسير، ليكون المهاجم الرابع للفريق الكتالوني، والذي طال البحث عنه، بسبب رفض أكثر من لاعب الانضمام لصفوف الفريق كبديل.

وحاول البرسا التعاقد مع كل من الفرنسي كيفن غاميرو والكولومبي كارلوس باكا دون جدوى، خاصة أن اللاعبين كانا يريدان الانتقال لفريق يضمنان فيه اللعب لأكبر فترات ممكنة، وهو ما اعتبره الكثيرون أمراً مستحيلاً في صفوف البرسا مع وجود الثلاثي اللاتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وكان ألكاسير قد أبدى موافقته على الانتقال إلى البرسا، ليبدأ الفريقان المفاوضات الأخيرة من أجل إتمام الصفقة، إلا أن الأمر سيدفع إدارة "الخفافيش" للدخول بقوة في سوق الانتقالات من أجل تعويض رحيل المهاجم الأساسي للفريق.

وأشارت تقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من البرسا إلى أن الصفقة ستصل إلى 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 80 مليوناً كشرط جزائي في عقد ألكاسير الذي يبلغ من العمر 22 عاماً.

وأكدت الصحيفة أن هناك أكثر من لاعب قد يدخلون في الصفقة، بأن يرحلوا إلى فالنسيا على سبيل الإعارة، على رأسهم يأتي اللاعب الشاب سيرجي سامبر، والذي أعرب المدير الفني للخفافيش باكو أيستاران عن اهتماهه به في وقت سابق.

المساهمون