الصحف العالمية: رونالدو استحق ركلة جزاء أمام ويلز

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 يوليو 2016
73A39DA1-E7AD-4FD6-9612-51BDA08F58F0
+ الخط -

أكدت وسائل الإعلام الرياضية اليوم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو استحق الحصول على ركلة جزاء، في الشوط الأول من لقاء منتخب بلاده أمام نظيره الويلزي، في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة في فرنسا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح رونالدو في التقدم لـ"السيليساو الأوروبي"، بكرة رأسية رائعة، ويضيف بعدها لويس ناني الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني.

وفي الشوط الأول حاول المنتخب البرتغالي الوصول إلى مرمى ويلز دون جدوى، بفضل صلابة دفاعات ويلز في الشوط الأول، إلا أن المدافعين اضطروا لاستخدام العنف في أكثر من لقطة لإيقاف خطورة كل من رونالدو وناني وريناتو سانشيز.

وفي الشوط الأول حاول المدافع جيمس كولينز إيقاف رونالدو في ركلة ركنية، ولكنه اضطر إلى جذبه بقوة ليسقط مهاجم ريال مدريد، إلا أن الحكم السويدي يوناس إريكسون لم يحتسب الخطأ وأمر بمواصلة المباراة وسط اعتراض من لاعبي البرتغال.

 

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.

الصورة
Abderrazak Khairi

رياضة

أكد النجم المغربي السابق عبد الرزاق خيري أن كتيبة المدرب وليد الركراكي استحقت الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تفوقت على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، اليوم السبت

المساهمون