الصحافة الإسبانية تدق ناقوس الخطر...خسارة من جورجيا قبل اليورو!

08 يونيو 2016
خسارة مُدوية للمنتخب الإسباني (العربي الجديد)
+ الخط -

أجمعت الصحف الإسبانية على خطورة ما حصل في مباراة جورجيا والمنتخب الإسباني، بعد الخسارة بهدف نظيف في الاختبار الأخير قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، لتدق ناقوس الخطر لفيسنتي كالديرون ورجاله.

وتعرض المنتخب الإسباني بطل أوروبا في العام 2012، لصدمة كروية قبل منافسات اليورو، بعد أن خسر من جورجيا صاحبة المركز الـ137 عالمياً، الأمر الذي يُنذر بأن إسبانيا قد تعاني في هذه النسخة من البطولة القارية.

وهاجمت الصحف الإسبانية المنتخب بعد الأداء الهزيل أمام منتخب متواضع بحجم جورجيا الذي يحتل المركز الـ137، والفارق بين المنتخبين هو 131 مركزاً، خاصة وأن "الماتادور" لم يجد الحلول على أرض الملعب من أجل قلب النتيجة.

وكتبت صحيفة "ماركا"، "حالة تأهب قصوى قبل اليورو"، في إشارة منها إلى الخسارة المُدوية من جورجيا بهدف نظيف، والتي اعتبرتها مقلقة ومخزية قبل انطلاق البطولة الأوروبية الجمعة المقبل.

في المقابل كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "هزيمة مقلقة للماتادور الإسباني"، وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأداء في مباراة اليوم لم يكن جيداً ومن المعيب الخسارة أمام منتخب بحجم جورجيا، خصوصاً أن إسبانيا ستواجه منتخبات أقوى بكثير في مجموعتها الرابعة، أمثال تشيكيا، كرواتيا وتركيا.

أما صحيفة "أس" فكتبت "لا يمكنه الذهاب إلى بطولة أوروبا وفي داخلك القليل من الخوف"، في إشارة منها إلى أن خسارة اليوم ستبث القلق في قلوب اللاعبين والجماهير قبل انطلاق يورو 2016.

المساهمون