الصحافة الإسبانية تتفاعل مع مباراة نسور قرطاج والماتادور..إليكم التفاصيل

10 يونيو 2018
تونس ظهرت بمستوى مميز في المباراة (العربي الجديد)
+ الخط -
تفاعلت الصحافة الإسبانية مع مباراة بلادها أمام تونس الودية التي جمعتهما على ملعب "كوبان ستاديوم" في ظل تحضيراتهما الأخيرة لمونديال روسيا 2018 الذي ينطلق يوم 14 يونيو/ حزيران الحالي.

قدم المنتخب التونسي مستوى مميزا خلال المباراة فشكل خطورة كبيرة على المرمى في الشوط الأول، وصمد في الثاني قبل أن يتلقى هدفاً عن طريق إيغاو أسباس بعد خطأ دفاعي قاتل كان من الممكن تفاديه.

صحيفة "آس" الإسبانية كتبت بعد انتهاء اللقاء: "أسباس جاء في الربع ساعة الأخيرة ووضع إسبانيا في المقدمة بعد مباراة سيئة، تونس كانت أفضل في الشوط الأول وكان لديها عدة فرص للتسجيل".

وأضافت الصحيفة: "آخر مباراة ودية قبل الحدث الكبير عادة ما تكون بدون دلالات، بالنسبة لتونس كان الأمر مختلفاً، كان نوعاً من اختبار تأكيد الذات، حتى لو انتهى به المطاف بالخسارة بهدف في نتيجة المباراة النهائية".

أما صحيفة "ماركا" فكتبت: "هدفٌ متأخر من أسباس وإسبانيا تنتصر على تونس في آخر تحضيراتها للمونديال، على الرغم من الفوز، فإن عدم وجود مهاجم في الأمام حتى قدوم دييغو كوستا وأسباس، سيعطي المدرب جولين لوبتيغوي فترة للتفكير في طريقة دخول المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام البرتغال الأسبوع المقبل".

وننتقل إلى صحيفة "موندو ديبورتيفو" التي قالت: "هدف من أسباس لهزيمة تونس بهدف دون رد، بعد مباراة ستمكن المدرب لوبتيغوي من استخلاص بعض النقاط الإيجابية".

ونختم مع صحيفة "سبورت" التي قالت: "الخطة "باء"، أسباس يدخل ويسجل، الهدف جاء بعد دخول كوستا أيضاً، إضافة لتغيير المدرب الرسم التكتيكي في الفريق، مع الإبقاء على اللعب بثلاثة مدافعين في الخلف".
المساهمون